الإثنين 20 مايو 2024 10:51 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: استمرار الموجة الحارة والصغرى في القاهرة تسجل 28 درجة رسميا...التلفزيون الرسمي الإيراني يعلن وفاة ”رئيسى” وتعازي دولية لإيران علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية للاحتفال بمشوار عمار الشريعى.. الليلة اجراءات قانونية ضد 6 لاعيبه من الزمالك بسبب الشماريخ ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه

رياضة

أرسنال يضرب أستون فيلا برباعية ويخطف صدارة الدوري الإنجليزي

تمكن فريق أرسنال من خطف فوزاً قاتلاًَ من أستون فيلا، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة ال 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم2022-2023.

وسجل أولي واتكينز الهدف الأول لفريق أستون فيلا في الدقيقة 5،وجاء ساكا بهدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 31، وسجل كوتينيو هدف التقدم للفيلانز في الدقيقة 31، وأحرز زينشينكو الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني، وجاء الهدف الثالث لأرسنال عن طريق الخطاً من قبل إيميليانو مارتينيز حارس الفيلانز، ووقع على الهدف الرابع جابريل مارتينلي في الدقيقة 98 من الوقت بدل الضائع.

ورفع أرسنال رصيده إلى 54 نقطة في صدارة الترتيب، مؤقتا، بفارق ثلاث نقاط أمام مانشستر سيتي، الذي يواجه نوتينجهام فورست في وقت لاحق من اليوم، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

وهذا هو الانتصار الأول لأرسنال بعد الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة، وهو الفوز السابع عشر للفريق في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في مثلها.

في المقابل، هذه هي الخسارة الحادية عشرة لأستون فيلا في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في أربع.

وجاء تشكيل فريق أرسنال كالآتي :

في حراسة المرمى : ارون رامسدل.

في خط الدفاع : أليكسندر زينشينكو - جابرييل ماجاليش - ويليام ساليبا - بن وايت.

في خط الوسط : جرانيت تشاكا - جورجينيو - مارتن اوديجارد.

في خط الهجوم : بوكايو ساكا - ادوارد نيكيتياه - تروسارد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء : مات تيرنر - هولدينج - تيرني - تومياسو - سميث رو - نليسون - فابيو فيريرا - جابريل مارتينلي.