الخميس 25 أبريل 2024 08:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

لأول مرة موسي يطرح ” ٦ فراخ ” بخاصية الذكاء الاصطناعي مع أسما إبراهيم

طرح المطرب موسي أغنيته الجديده "٦ فراخ " وذلك بمناسبة عيد الحب عبر قناته الرسمية على موقع الفيديو الشهير“يوتيوب”، وجميع منصات الموسيقى العربية

الأغنية ظهر بها موسي بطريقة مبتكرة ولأول مرة بخاصية الذكاء الاصطناعي وظهر خلال الفيديو كليب بعدد من الصور مع خطيبتة الاعلامية أسما إبراهيم التي تظهر معة لأول مرة في فيديو كليب بعد اعلان خطوبتهما مؤخرا .

وظهرا بشخصيتهم ولكن من خلال خاصية الذكاء الاصطناعي وقال موسي ان فكرة اختيار الكليب لتواكب مع التطور التكنلوجي الكبير الذي يشهدة عصر السوشيال ميديا حاليا .

أغنية ٦ فراخ كلمات مصطفي حسن والحان كريم عاشور وتوزيع آمين نبيل وفكرة وتنفيذ محمد قاسم .

وطرح مؤخرا المطرب موسى، أحدث كليباته الغنائية بعنوان "يا خسارة"، عبر قناته الرسمية بالموقع الشهير "وتيوب". من كلمات وألحان كريم الصباغ، توزيع الموزع الأجنبي Hamrah، ميكس وماسترينج اسامه طارق، منتج منفذ طارق الأحمدي، مدير تصوير جود ، وإخراج ميدو عماد.

جدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب موسى كليب أغنية "السهل الممتنع"، والأغنية حققت وقت طرحها نجاحا كبيرا، وهى من كلمات حسام طنطاوى، ومانو أوزامو، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أمين نبيل، وحققت الأغنية نجاح كبير عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

كما احتفل مؤخرا المطرب موسى بخطوبته على الإعلامية أسما إبراهيم ، وذلك بالتزامن مع عرض أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج حبر سرى، على شاشة قناة القاهرة والناس، واقتصر حينها الحضور على أفراد عائلة العروسين فقط.