النهار
الأحد 16 يونيو 2024 05:00 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أحمد خالد صالح يكشف عن تفاصيل شخصيته فى مسلسل ”تحت الوصايا”

كشف الفنان أحمد خالد صالح عن تفاصيل شخصيته فى مسلسل " تحت الوصايا " للنجمة منى زكى، ويجسد الفنان أ؛مد خالد صالح ضمن أحجداث المسلسل شخصية مدرس فى إحدى المدارس الذى يتفاعل مع أحداث المجتمع الذى يعيش فيه.

وخلال أحداث المسلسل تتلقى منى زكى صدمة بوفاة زوجها وأبو وأولادها، حيث تتعرض لعدة أزمات مع عائلة زوجها، حيث تتناول منى زكى قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج، وذلك من خلال أحداث المسلسل.

"تحت الوصاية" هو أحد المسلسلات المقرر عرضها في رمضان ومكون من 15 حلقة، والمسلسل تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج "ميديا هب - سعدى جوهر"، وبطولة منى زكى، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى،على الطيب، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، وأحد الأطفال، ومن المقرر أن ينضم بعض ضيوف الشرف إلى أسرة المسلسل خلال الفترة المقبلة.

وتكرر منى زكى تعاونها مع شركة ميديا هب سعدي – جوهر بعدما قدمت مع الشركة مسلسل "لعبة نيوتن" في شهر رمضان قبل الماضى وحقق نجاحاً كبيراً.

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مسلسل " أخر دور " للنجمة دينا الشربنى.

مسلسل "آخر دور" يشارك في بطولته بجانب دينا الشربينى، كل من أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها.

موضوعات متعلقة