الخميس 9 مايو 2024 10:11 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

محمد عبد الرحمن يروج لــ ” كشف مستعجل ”

روج الفنان محمد عبد الرحمن لــ مسلسله الجديد " كشف مستعجل "، ونشر محمد عبد الرحمن صورة من كواليس المسلسسل التى تجمعه لالفنان مصطفى خاطر.

يتكون مسلسل "كشف مستعجل" من 15 حلقة ومن المقرر إطلاقه على منصة Watch It، وتدور أحداثه هو عالم الجريمة ولكن في إطار كوميديـ ومن المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل 2023.

ويُشارك محمد عبد الرحمن في بطولته النجوم مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

كما انتهى النجم محمد عبد الرحمن من تصوير فيلمه "البطة الصفرا" المقرر عرضه خلال عام 2023، ويقدم عبد الرحمن ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا في إطار كوميدي.

وبجانب محمد عبد الرحمن يشارك في بطولة الفيلم النجوم غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

وكان عرض للنجم محمد عبد الرحمن مؤخرا مسرحيتي سيدتي الجميلة وفرصة سعيدة، وحصد معهما ردود أفعال إيجابية على المستوى النقدي والجماهيري.

يشارك في بطولة المسرحية أحمد السقا، وريم مصطفى، ومحمد عبدالرحمن "توتا"، سليمان عيد، ومحسن منصور، وليلى عز العرب، وعبير منير، وأسامة عبدالله، ومصطفى عبدالسلام، وأحمد علي، وهالة السعيد، ومحمود مليجي، ومحمد يسري، وجابر فراج، رؤية إخراجية جديدة مصطفى حسني، والعمل الأصلي للمخرج حسن عبدالسلام.

وتعتبر هذه المسرحية المرة الثانية للمؤلف أيمن بهجت قمر في مجال التأليف والإنتاج المسرحي، عن نص برنارد شو، وبعد وجودها في موسم الرياض سيتم أيضا عرضها في القاهرة.

المسرحية قدمها فؤاد المهندس وشويكار سابقاً عام 1969، فيما يعاد تقديمها برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وتقدم بما يتناسب مع 2022، وهي المشروع الذي تتبناه شركة أيمن بهجت قمر لإحياء الكلاسيكيات لكي تتعرف عليها الأجيال الجديدة، بهدف إثراء الساحة المسرحية بالنصوص القوية لكبار الكتاب.