الأحد 28 أبريل 2024 10:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

عربي ودولي

الرئيس الشيشاني يعلن إرسال 36 طنا من المساعدات الإنسانية لضحايا الزلزال في سوريا

كشف الرئيس الشيشاني، رمضان قديروف، عن إرسال جمهورية الشيشان 36 طنا من المساعدات الإنسانية لضحايا الزلزال في سوريا.

وقال قديروف على صفحته الخاصة في "تلجرام" : "وصلت شحنة إنسانية من جمهورية الشيشان إلى سوريا لضحايا الزلزال ونظمتها جمعية "أحمد خادجي قديروف" وتم إرسال 36 طنا من المساعدات الضرورية للمتضررين، تضمنت ملابس شتوية ومستلزمات النظافة والمراتب والوسائد والبطانيات كما تم شراء ثلاثة أطنان من أغذية الأطفال و209 خيم لاستيعاب حوالي 1012 شخصًا و1367 كيس نوم".

أوضح قديروف أن القيادة الشيشانية بالتعاون مع الجمعيات الخيرية "خيرة" و"دايموخ" وجمعية "أطباء السل"، جمعت مساعدات مالية لشراء مساكن مؤقتة لتسعة آلاف أسرة.

كما تعهد قديروف بأنه "سيتم إرسال 72 طنا أخرى من المساعدات الإنسانية إلى سوريا في المستقبل القريب".

كان في السادس من فبراير ضرب زلزال بقوة 7.7 درجة، أجزاء من تركيا وسوريا، تبعته عدة هزات ارتدادية قوية.

موضوعات متعلقة