الخميس 2 مايو 2024 10:16 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ كفر الشيخ يهنئ مصطفى عبدالله المحفظ المثالي بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم ورئيس مدينة بيلا يكرمه

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،الدكتور مصطفى محمد مصطفى عبد الله، إمام وخطيب بإدارة أوقاف بيلا، الحاصل علي جائزة المحفظ المثالي، في الفرع الثامن من المسابقة العالمية التاسعة والعشرين للقرآن الكريم، مؤكداً أن مثالا متميزا يحتذى به، ومشرف لأبناء محافظة كفر الشيخ،الذين تميزوا في كافة المجالات العلمية والثقافية والرياضية.

وعلى جانب أخر كرم جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، الدكتور مصطفى محمد مصطفى عبد الله، مؤكداً أنه يعد أحد الأئمة المميزين في وزارة الأوقاف بشهادة الجميع، مشيراً إلي أنه استطاع أن يشرف محافظته بعد حصده لقب المحفظ المثالي، وهو يستطيع تحقيق المزيد من النجاحات، ورفع اسم مصر عالياً في مختلف المحافل الدولية.

ومن جانبه، أعرب الدكتور مصطفى محمد مصطفى عبد الله، الحاصل علي جائزة المحفظ المثالي، في الفرع الثامن من المسابقة العالمية التاسعة والعشرين للقرآن الكريم، عن بالغ سعادته بحصده لقب المحفظ المثالي، متوجهاً بالشكر إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلي الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على تلك الجهود المبذولة في خدمة القرآن الكريم، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ مصر وأهلها وقائدها وجيشها وشرطتها من كل سوء ومكروه.

كما تقدم «عبد الله»، بخالص الشكر والتقدير إلي اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، علي تهنئته وتكريمه.

يذكر أن الدكتور مصطفى محمد مصطفى عبد الله، من مواليد عام 1973، بقرية إبشان، التابعة لمركز بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، تخرج في كلية أصول الدين والدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف، وحصل على درجة الماجستير بتقدير ممتاز في أصول الدين، قسم التفسير وعلوم القرآن عام 2003، ونال درجة الدكتوراة في عام 2006، في ذات التخصص.

ويعتبر «عبد الله» كبير أئمة إدارة أوقاف بيلا، كما إنه يعمل حالياً كإمام وخطيب بمسجد عبد الرحمن البيلي، والشهير بـ«زوبة»، بمدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ.