الجمعة 29 مارس 2024 12:38 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية محافظ الإسكندرية يصدر قرار بعودة أرض ملعب سيدي بشر لصالح أعضاء النادى محكمة العدل الدولية :المجاعة التي تحدثها إسرائيل في غزة ”كابوس إنساني بالفعل ”

رياضة

فيفا يؤسس هيئة إستشارية خاصة بوكلاء كرة القدم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين تأسيس فريق عمل متخصص لوكلاء كرة القدم يتكون من ممثلين عن أهم الشخصيات الفاعلة في اللعبة ومؤسسات الوكلاء من مختلف أنحاء العالم.

وذكر فيفا عبر موقعه الرسمي اليوم الأثنين انه بعد دخول لوائح وكلاء كرة القدم حيز التنفيذ، تم تأسيس فريق عمل لوكلاء كرة القدم يتكون من ممثلين عن أهم الشخصيات الفاعلة في اللعبة ومؤسسات الوكلاء من مختلف أنحاء العالم.

وأضاف :"سيكون هذا الفريق بمثابة هيئة استشارية دائمة لكل ما يتعلق بمسائل وكلاء كرة القدم، بما في ذلك تنفيذ إطار العمل الجديد، والعمل على التعديلات أو التغييرات المستقبلية المحتملة على لوائح وكلاء كرة القدم".

وأوضح :"بعد إرسال قوائم المرشحين المقدمة من مؤسسات الوكلاء وباقي الشخصيات الفاعلة، عيّن فيفا الفريق بالكامل ويتكون من جريجور رايتر مستشار الماني والمكسيكي ماريو فلوريس رئيس الشؤون القانونية للرياضة باتحاد الأندية الأوروبية والهولندي روي فيرمير مدير قانوني بالنقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين وببن ريس رئيس التنظيم القانوني في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار فيفا إلى أن الفريق يضم أيضا مجموعة من الوكلاء المعتمدين وهم الأرجنتيني خوسيه لويس دياز أرين والإنجليزي وأرتورو كاناليس والكوستاريكي أدولفو هيرنانديز والتشيكي أوندري زفارا والهندي أنوج كيتشلو والنيجيري مايكل سوديك والإسترالي بادي دومينجيز و السويدية ماريا كارلسون دي سيكو والأوروجوياني نيلسون فير والأرجنتينية ناتاليا سيميوني والمكسيكي مانويل مانزو والكندي ماركوس سيريوكس والاسباني ألفارو توريس، والكولومبي هيلموث وينين.

وقال إميليو جارسيا سيلفيرو رئيس الشئون القانونية بالفيفا: "يُعتبر إنشاء فريق العمل هذا مبادرة لا غنًى عنها لمواصلة حوارنا البنّاء مع مؤسسات الوكلاء في جميع أنحاء العالم، خاصة فيما يتعلق بتنفيذ إطار العمل الجديد والعمل على التغييرات المحتملة في المستقبل، وسيستمر فيفا في التزامه بالحوار والتبادل المنفتح ضمن الإطار التنظيمي الجديد تماشيا مع عمليات التشاور المكثفة التي تم عقدها في السنوات الماضية".