الثلاثاء 21 مارس 2023 08:20 مـ 29 شعبان 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

سان جيرمان الفرنسي يواصل محاولاته لتجديد عقد الساحر ميسي

يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم ،المفاوضات بشأن تجديد عقد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق، حيث يأمل لويس كامبوس، مستشار كرة القدم بالنادي، في التوصل لاتفاق.

وينتهي عقد ميسي الحالي، الذي يبلغ عامين، مع سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، فيما ربطت تقارير إخبارية اللاعب الفائز بكأس العالم العام الماضي بالانتقال لفريق إنتر ميامي الأمريكي.

كانت العودة إلى برشلونة الإسباني موضع نقاش أيضًا لميسي /35 عاما/ الذي يعتبر المرشح الأوفر حظا للحصول على جائزة (الكرة الذهبية) في نسختها القادمة، بعد عروضه الرائعة التي قدمها مع منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

وبينما أشارت التقارير في ديسمبر الماضي إلى توصل ميسي لاتفاق من حيث المبدأ للبقاء مع سان جيرمان ، إلا أنه لم يتم الكشف عن مستقبله بعد مشواره هذا الموسم .

وأكد كامبوس أن المناقشات جارية مع ميسي، الذي يأمل في أن يمدد تعاقده مع الفريق بعد مساهمته في 29 هدفًا مع سان جيرمان (15 هدفا سجلها و14 تمريرة حاسمة)، خلال 24 مباراة لعبها مع الفريق بمختلف المسابقات في الموسم الحالي.

وصرح كامبوس لبرنامج (تليفوت) بمحطة (تي إف 1) التليفزيونية الفرنسية "أرغب في مشاركة ميسي بهذا المشروع، لا يمكنني إخفاء هذا الأمر، وسأكون سعيدًا إذا استمر معنا".

واستدرك كامبوس "لكننا ما زلنا نتفاوض في الوقت الحالي لتحقيق هذا الهدف، لمواصلة وجود ليونيل ميسي معنا".

كان سان جيرمان قريبا من ضم جناح آخر يجيد اللعب بقدمه اليسرى قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الشهر الماضي، حيث يتعلق الأمر بالنجم المغربي الدولي حكيم زياش، الذي حاول نادي العاصمة الفرنسية التعاقد معه على سبيل الإعارة من فريق تشيلسي الإنجليزي.

ووفقا لتقارير إخبارية، فإن الصفقة لم تنجح بسبب عدم قيام تشيلسي بتقديم الأوراق الصحيحة قبل الموعد النهائي للانتقال، مما دفع كامبوس لاتهام الفريق اللندني بالتسبب في فشل الصفقة.

وأكد كامبوس "كان اللاعب معنا وفعلنا كل شيء. ولكن كما هو الحال في جميع الانتقالات، نحتاج إلى الأطراف الثلاثة، اللاعب والناديين، للعمل بشكل جيد".

وشدد كامبوس "في هذه الحالة ، الأمور سارت بشكل جيد للغاية مع سان جيرمان ومع زياش وللأسف لم تنجح في الطرف الأخير".