الخميس 25 أبريل 2024 07:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

غدا.. صناع حكاية روليت فى ضيافة منى الشاذلى على cbc

يحل صناع حكاية روليت ضيوف على برنامج معكم منى الشاذلى وذلك في حلقة غد الجمعة، والذى تقدمه الاعلامية منى الشاذلى على شاشة قناة cbc.

وخلال اللقاء يتحدث الفنان نضال الشافعي حول التجربة وكيف كان تعاونه في حكاية «روليت» مع نجلاء بدر أشبه بمباراة في التمثيل، وأن التجربة كانت أشبه بتجارب المسرح، كما أنها تصلح للمعالجة كفيلم سينمائي.

من جانبها، تتحدث الفنانة نجلاء بدر عن استعدادها للدور، وكيف أرادت أن تلعب دور الممثلة بشكل طبيعي وإنساني بعيدا عن الشكل النمطي المعتاد، إذ لم تعمل على رسم شخصية شيرين زاهر بشكل خاص وأنها تركت نفسها للدور.

أما المخرج معتز حسام، يشير إلى تجربة تقديم الحكاية في خمس حلقات فقط، وكيف جعل الموضوع أشبه بالفيلم السينمائي الطويل أكثر من كونه مسلسل.

وتتحدث المتجة مها سليم أيضا عن التجربة بشكل عام، وكيف أن حكايات مسلسل «في كل أسبوع حكاية» مختلفة تماما عن بعضها البعض من حيث الأفكار والأبطال وطريقة تناول الأحداث، وهو ما ساهم في نجاح الحكايات بشكل كبير.