الجمعة 29 مارس 2024 09:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

هنا الزاهد تنشر صورة من مسلسل ونيس على ”تويتر”

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة قديمه من مسلسل "ونيس" عبر حسابها السمى على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر "

وعلقت هنا الزاهد على الصور المنشورة بـ" حد بعتلي الصورة دي وبيقولي إنها منتشرة، دي صورة ليا من مسلسل ونيس الجزء السادس، عمل فني عظيم كلنا اتربينا عليه ومبسوطة أوي اني كنت جزء منه"

وفي وقت سابق، علقت الفنانة هنا الزاهد على الأخبار المتداولة حول اعتذارها عن المشاركة فى فيلم "تاج" بطولة النجم تامر حسنى، مشيرة إلى أنها لم تتلق عرضا من الأساس للمشاركة فى العمل.

وكتبت هنا الزاهد عبر خاصية استورى على حسابها على "إنستجرام": "الأخبار اللى بتنزل على اعتذارى عن فيلم تامر حسنى الجديد غير صحيحة للأسف، أنا متعرضش على الفيلم من الأساس، وكنت محظوظة إنى اشتغلت فى فيلم "بحبك" اللى خدت عليه لحد دلوقتى جائزتين".

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد شاركت في بطولة فيلم "بحبك" مع الفنان تامر حسني، والذي عرض الفترة الماضية في السينمات المختلفة، وتخطت إيراداته الـ 55 مليون جنيه، وشارك في بطولة الفيلم وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة

كما إنتهت الفنانة هنا الزاهد وأبطال فيلمه الجديد "مستر إكس" من تصوير آخر مشاهد العمل،حيث احتفل أبطال العمل بالانتهاء من التصوير بتقطيع التورتة، وذلك بعد فترة تصوير استغرقت شهر ونصف تم التصوير فيها ما بين القاهرة والغردقة وقبرص فى أوروبا، ومن المقرر أن يعرض الفيلم فى عيد الفطر العام المقبل.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، اذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.