الخميس 25 أبريل 2024 11:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا الزمالك يضرب موعداً مع الترجي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية إيقاف رمضان صبحي.. عقوبات الجولة الـ19 من دوري nile

رياضة

جوريتسكا يعود لصفوف بايرن في مواجهة ماينز بكأس ألمانيا

كشف جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء أن لاعب خط الوسط ليون جوريتسكا سيعود إلى صفوف الفريق في المباراة المقررة غدا الأربعاء أمام ماينز ببطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، بعد تعافيه من مشكلات عضلية.

وقال ناجلسمان في مؤتمر صحفي عقد اليوم :"جوريتسكا عائد، هو يؤدي بشكل جيد. لقد تدرب أمس وأتم بضع جلسات إضافية."

وأضاف المدرب أن المدافع جوشوا كيميش كان يعاني من بعض الألام كما عانى حارس المرمى يان سومر من "مشكلة بسيطة في العضلة الضامة" لكن "يمكنهما المشاركة غدا".

ولم يحقق بايرن ميونخ أي انتصار خلال عام 2023 حتى الآن، وسقط في فخ التعادل 1 / 1 في مبارياته الثلاث الماضية بالدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال ناجلسمان :"هي مباراة حاسمة، وسيستمر الفائز في البطولة. ونحن نريد الاستمرار. اللاعبون لديهم متطلبات مختلفة تماما. هم يريدون تصحيح المسار وتحقيق نتائج مختلفة."

أما ماينز، فيخوض مباراة الغد بثقة عالية بعدما حقق انتصارين على ملعبه أمام بايرن ميونخ، حيث تغلب عليه 2 / 1 في أبريل 2021 و3 / 1 في أبريل 2022 ، وكلاهما في الدوري.

وقال بو سفنسون المدير الفني لفريق ماينز :"لا شك في أننا قدمنا مباراتين جيدتين. وبايرن لا يعيش أفضل أيامه. نحن نعرف طبيعة هذه المباريات، فهي تحمل تحديا رائعا."