الخميس 25 أبريل 2024 07:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل إجتماع حسام المندوه وقنصل مصر في غانا عضو مجلس الشيوخ الأمريكي ساندرز: كان يوم أسودا بالديمُقراطية بتمرير مساعدات أمريكية لإسرائيل تقتل بها الفلسطينيين 3 ميداليات لمصر باليوم الأول في البطولة الأفريقية للجودو بيلينجهام خارج قائمة ريال مدريد أمام سوسيداد لأسباب طبية هشام نصر يجتمع بلاعبي الزمالك قبل مواجهة سكيكدة ببطولة أفريقيا 3 ميداليات لمنتخب الجودو في أول أيام البطولة الأفريقية ”القاهرة 2024” مشاركة نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في مؤتمر ”الابتكار في صناعة السياحة في ظل التغيرات العالمية المعاصرة” بيت العائلة المصرية يحتفل بعيد سيناء..الأحد القادم غرفة الإسكندرية تهنيء اجناد الأرض ومنتسبيها من التجار بعيد سيناء نقيب معلمي المنوفية يهنئ الزناتي لتجديد الثقة رئيسا لاتحاد المعلمين العرب اللجنة المصرية للتربية والعلوم والثقافة تعقد ندوة للتعريف بالدورة الرابعة للأسبوع العربي للبرمجة الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط

رياضة

ساديو ماني يشارك في مران البايرن بعد التعافي من الإصابه

ظهر النجم السنغالي ساديو ماني في مران فريق بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 24-1-2023، بعد الإصابة التي تعرض لها وابعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

والجدير بالذكر أن ساديو ماني، تعرض للإصابة في شهر نوفمبر الماضي، حيث أضطر للغياب عن منافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، مع منتخب السنغال الذي خرج من دور أمام من قبل منتخب إنجلترا.

ونشر موقع نادي بايرن ميونخ اللحظات الأولى لساديو وهو بخوض المران عليى أرض الملعب، ليدخل المرحلة الأخيرة من برنامج تأهيله.

وقال يوليان ناجلزمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أن ساديو ماني من الممكن بشكل كبير أن يستطيع اللحاق بمبارة الفريق مع باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال اوروبا.

بايرن سيواجه سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال في فبراير القادم ، قبل أن تقام مباراة الإياب في الثامن من مارس القادم.

وتابع مدرب البافاري: "ساديو لاعب هام بالنسبة لنا، لو سار كل شيء على ما يرام فنتوقع عودته على مباراة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال".

ويتصدر بايرن جدول الدوري برصيد 35 نقطة، فيما يحتل لايبزيج المركز الخامس برصيد 29 نقطة.