الجمعة 26 أبريل 2024 08:31 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

مانشستر يونايتد يقسو على ريدينج بثلاثية في كأس الأتحاد الإنجليزي

فاز فريق مانشستر يونايتد على ضيفه فريق ريدينج بثلاثية مقابل هدف بتوقيع الثنائي كاسيميرو وفريد على ستاد أولد ترافولد ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الأتحاد الإنجليزي.

أفتتح فريق مانشستر يونايتد شريط الاهداف عن طريق هدف رائع من كاسيميرو بعد تمريرة سحرية من زميله البرازيلي أنتوني ليتقدم فريق مانشستر يونايتد على ضيفه فريق ريدينج لتصبح النتيجة 1-0 في الدقيقة 54.

وفى الدقيقة 58 أضاف كاسيميرو الهدف الثاني عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس ريدينج روبن لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق مانشستر يونايتد.

كما شهدت المباراة طرد للاعب أندي كارول في الدقيقة 65 بعد التدخل العنيف ضد لاعب فريق مانشستر يونايتد كاسيميرو ليستكمل باقي لاعبي فريق ريدينج المباراة ب10 لاعبين.

ولم يمر الوقت طويلًا بعد الطرد حتى يعزز فريد النتيجة بهدف ثالث بشكل رائع بكعب القدم بعد تمريرة عرضية من البرتغالي برونو فيرنانيدز لتصبح النتيجة 3-0 في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 76 احرز ريدينج هدف تقليص الفارق عن طريق السنغالي امادو بعد خطأ من الدفاع والحارس دى خيا لتصبح النتيجة 3-1 لصالح فريق مانشستر يونايتد.

لتنتهي المباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد وبذلك الفوز يصعد فريق مانشستر للدور القادم من عمر بطولة كأس الأتحاد الإنجليزي.

ويُذكر أن أنتوني الجناح الأيمن لفريق مانشستر يونايتد حصل على جائزة رجل المباراة بعد صناعة الهدف الأول الذى احرزه كاسيميرو من مباراة اليوم أمام فريق ريدينج.