النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:18 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ندوة حول تمكين المرأة وحماية الطفل والسلامة المهنية بالقومي للمرأة ببني سويف وزارة التعليم تحسم الجدل: لا تغيير في مواعيد امتحانات الثانوية العامة يوم 2 يوليو وزير الزراعة يبحث مع وفد بولندي تعزيز التعاون وزيادة التبادل التجاري الزراعي وزارة الزراعة تبحث مع الجانب الصيني تطوير صناعة اللقاحات البيطرية الإسكان تطلق التيار الكهربائي بمشروع «الإسكان الأخضر» في حدائق العاشر من رمضان تأجيل نظر الطعن على نتائج انتخابات مجلس النواب بدائرة مركز المحلة لاستكمال إجراءات فرز الأصوات عامر القابضة تعين داليا الكردي رئيسًا للقطاع التجاري لدعم خطط النمو والتوسع ميسي يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثانية في كأس العالم 2026 المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين 300 جنيه تحت مسمى «كشف استثنائي».. شكوى من مريضة بـ«جوستاف روسي» تثير التساؤلات حول رسوم العلاج على نفقة الدولة بعد الفوز التاريخي.. منتخب مصر يبحث عن تأكيد التأهل أمام إيران

المحافظات

محافظ كفر الشيخ: إجراء تحليل أسبوعي لمآخذ المياه بالمدن والمستشفيات ووحدات الغسيل الكلوي

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالتعاون مع مديرية الصحة، بإجراء تحليل أسبوعي، لمآخذ مياه الشرب بالمراكز والمدن، إضافة إجراء تحليل أسبوعي لمياه الشرب بكل المستشفيات العامة والمركزية والنموذجية، سواء تابعة لمديرية الصحة، أو تابعة للمجالس الطبية المتخصصة،، ووحدات الغسيل الكلوي بكافة المستشفيات، حفاظا على صحة المواطنين، جاء ذلك ضمن اهتمامات محافظ كفر الشيخ، بالحالة الصحية للمواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم، والحرص على سلامة المرضى بالمستشفيات.