الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:32 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله لينا شاماميان تحيي حفل ”رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية” في باريس حملة تموينية بالقليوبية تضبط 1250 كجم سردين فاسدين وتحرر 4 محاضر وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف ”جرعة زائدة” وراء مصرع شاب بقليوب الصور الأولي .. القصة الكاملة لحريق مزرعة قمح بالإسماعيلية مركز جراحة العيون بجامعة المنصورة يحصد جائزة افضل مشروع لتحسين تجربة مريض علي مستوي مصر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا العاصمة السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ” خطط و تقنيات الصيانه باستخدام الانظمه الذكيه ” ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة 64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول السعودية: أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

المحافظات

ليلة لله وولايم.. الفائز بالمليون جنيه في المنيا: ”لقيت فلوس ورجعتها فربنا عوضني فورًا”

قال عبدالله عبد المعتمد، ابن قرية منسافيس التابعة لمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، والفائز بمبلغ مليون جنيه من البريد المصري، إن فرحته لا تقدر، خاصة أنه من محدودي الدخل، ولديه 4 أبناء ولم يتخيل أن يصبح مليونيرًا في يوم وليلة.

وأعلنت الهيئة القومية للبريد، نتيجة السحب الثالث على حسابات التوفير «جائزة المليون جنيه» ؛ حيث فاز بها العميل عبد الله عبد المعتمد عبد الحليم، صاحب حساب توفير لدى الهيئة القومية للبريد / فرع أبو قرقاص بمحافظة المنيا.

وقال عبد المعتمد مكسبي مالوش إلا تفسير واحد، هو كرم ربنا وعوضه اللي ديمًا حلو والحمد لله".

وروى الفائز بالمليون جنيه واقعة تفسر ذلك التعويض الإلهي -بحسب وصف- قائلا: "من أسبوع لقيت فلوس في الشارع ورجعتها لأصحابها دون تردد وكان مبلغ 26 ألف جنيه، علشان كدة ربنا خلاني مليونير في يوم وليلة".

وعن كيفية تلقيه خبر الفوز، قال عبد المعتمد: "

تلقيت الاتصال من موظف بهيئة البريد يبلغني إنني فزت بمبلغ مليون جنيه، واعتقدت إنه نصاب أو رقم خطأ، وكنت متوترًا وخائفًا من أن أعطيه أي تفاصيل خاصة بحسابي، خاصة أن فيه مبلغ صغير، ولكن بعدها تم تأكيد الخبر ووجدت اسمي في مواقع إخبارية كثيرة، والعديد من أهالي القرية يباركون لي".

وأكد عبدالمعتمد أن أول ما سيفعله بالمليون جنيه هو إخراج مبلغ لله، ولن يبخل عن أحد وسيساعد المحتاجين في قريته، خاصة أنه "مال الله" –بحسب وصفه – وجاءه دون سعي، وسوف يقيم ليلة لله ويذبح فيها الذبائح ويطعم جميع أهالي قريته.