الجمعة 19 أبريل 2024 05:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة الزراعة تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل الاستراتيجية والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية

رياضة

رئيس الاتحاد الألماني يتوقع إثارة كبيرة في النصف الثاني من البوندسليجا

يتوقع بيرند نيوندورف رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم أن يكون النصف الثاني من الدوري الألماني (بوندسليجا) مثيرا للغاية رغم هيمنة بايرن ميونخ على اللقب في السنوات الماضية.

وقال نيوندورف على هامش حفل استقبال الاتحاد الألماني للعام الجديد :" أعتقد أن هناك ثلاث، أو أربع أو خمس فرق يمكن أن يكون لديها أمال حقيقية في تصدر جدول الترتيب.

وأضاف أن أفضلية بايرن ميونخ هذا الموسم ليست كبيرة حاليا لدرجة عدم وجود بطل آخر باستثناء الفريق البافاري.

وأكد :"لذلك، سيكون النصف الثاني من الموسم مثيرا".

ويتصدر بايرن ميونخ، الذي توج باللقب في آخر عشر مواسم، جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام ملاحقه فرايبورج، صاحب المركز الثاني.

ويستأنف بايرن ميونخ موسمه غدا الجمعة بمواجهة فريق لايبزج صاحب المركز الثالث، الذي يبتعد بفارق ست نقاط عن المتصدر.