الجمعة 19 أبريل 2024 03:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع

المحافظات

المنيا: طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية دون مشكلات

أدى طلاب الشهادة الاعدادية في المنيا، امتحان مادة الانجليزي، فيما أدى طلاب الأول الثانوي امتحان مادتي الفيزياء والكيمياء، وسط تباين الآراء حول صعوبة وسهولة الامتحانات.

فيما أعلن المهندس حمدى السيد اسماعيل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، انتظام سير الامتحانات، دون رصد غرف العمليات داخل الإدارات التعليمية التسع أي مخالفات أو شكاوي من أولياء الأمور أو الطلاب.

في سياق متصل عقد مجلس الأمناء، اجتماع برئاسة الدكتور جمال شحاتة، رئيس المجلس وبحضور المهندس حمدى السيد اسماعيل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والدكتورة منن عبدالمقصود، امين عام الامانه العامه للصحة النفسية وعلاج الادمان، الدكتور منصف محفوظ، مدير عام مستشفى المنيا للصحة النفسية، وذلك لمناقشة وعرض تنفيذ برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإدمان والمخدرات، ومناقشة سبل التعاون بين مديرية التربية والتعليم بالمنيا، والصحة النفسية.

قال الدكتور جمال شحاتة، رئيس مجلس الأمناء بالمحافظة، إن التعاون في مثل هذا الامر بالغ الأهمية ..كم تم الإتفاق مع الدكتورة منن عبدالمقصود والدكتور منصف محفوظ على تبادل المشورة، وعقد الندوات التوعوية التي تلقى الضوء على المآل والنهايات المأساوية التي ينتهى إليها المدمن، كما وعد الدكتور زين الإطناوى عضو مجلس الشيوخ بالتعاون في هذا الشأن.