الخميس 18 أبريل 2024 05:01 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مكتبة الإسكندرية تطلق ”المدینة العربیة والتحول نحو المجتمع الذكي” وكيل تعليم الجيزة وقائد قطاع التأسيس العسكري والمستشار العسكري في جولة تفقدية لامتحانات مادة التربية العسكرية بمدارس التعليم الفنى الصحة تُشارك فى فعاليات المؤتمر العملي لجمعية سرطان الكبد المصرية الزراعة : علاج وفحص اكثر من ٩٦٠٠ رأس ماشية مجانا لدي ٣٥٠٩ من صغار المربين بمحافظة البحيرة في إطار مبادرة حياة كريمة الجمعية العلمية لأطباء كفر الشيخ تُقيم مؤتمرها السابع في «النساء والتوليد» للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.. وكيل صحة كفر الشيخ يتابع المنشآت الطبية الخاصة الجامعة العربية تحتضن الأسبوع المقبل اجتماعا للجنة التحكيم الخاصة بجائزة التميز الاعلامي والتي خصصت ” لإعلام الأزمات والكوارث والمخاطر ” صحة المنوفية تضبط 5 أطنان أسماك مملحة تصنع داخل حظيرة قبل شم النسيم جثتان و12 مصابا.. ننشر أسماء ضحايا انقلاب ميكروباص بترعة بأسيوط الحماية المدنية بالمنوفية تنفذ قرية في الباجور من كارثة السجن المشدد 3 سنوات ل3 أشخاص أضرموا النار بغرفة شخص لخلافات سابقة بطوخ سكرتير مساعد البحيرة يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

عربي ودولي

لافروف: لا يمكن الحديث عن أي مفاوضات مع فلاديمير زيلينسكي

أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم الأربعاء، على أنه لا يمكن الحديث عن أي مفاوضات مع فلاديمير زيلينسكي.

جاء ذلك خلال مؤتمرا صحفيا عقدة "لافروف "حول نتائج عمل الدبلوماسيين الروس في عام 2022.

وأضاف لافروف خلال المؤتمر "لا يمكن أن يكون هناك حديث عن مفاوضات مع زيلينسكي، على الأقل لأنه قانونيًا منع التفاوض مع الحكومة الروسية".

وأوضح أن الغرب أفسد مبادئ الأمم المتحدة، ولم يكن هناك احترام لمبادئ عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول، مشيرا إلى أن أمريكا استخدمت قواتها في خارج أراضيها مئات المرات، في انتهاك صارخ لميثاق الأمم المتحدة.

ونوه لافروف إلى أن المحاولة المحمومة لواشنطن من أجل الحفاظ على الهيمنة عن طريق الاحتيال والاستيلاء، تؤكد أن واشنطن تحاول وقف تشكيل عالم متعدد الأقطاب، الذي يحدث بشكل طبيعي.

وقال وزير الخارجية الروسي ردا على سؤال حول إمكانية إنهاء العملية العسكرية هذا العام، إن "أهداف العملية العسكرية الخاصة ليست وهمية ولا ينبغي لأوكرانيا أن تشكل تهديدًا على روسيا".

موضوعات متعلقة