السبت 4 مايو 2024 12:07 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الكاف يحدد حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية مانشيستر سيتي أمام ولفرهامبتون ومدريد مع قادش.. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة عمر كمال: حبيت واحدة وسيبتها علشان مقدرتش ظروفي ملك أحمد زاهر تشارك في مسلسل ” أزمة ثقة ” لـ نجلاء بدر عمر كمال: الفئة بتاعتنا بتتعامل بطبقية.. وجاتلي عربية ”بنتلي” هدية وبيعتها بهاء سلطان وتامر عاشور يحييان حفل غنائي في دولة الكويت.. الليلة عمر كمال: مش عايز واحدة مشهورة.. وكل اللي قابلتهم أغبياء عايزين يأمنوا مستقبلوهم من فلوسي عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده.. ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... عمر كمال: الناس انتقدت تكريم كزبرة علشان مش خريج جامعة أمريكية.. وسابوا ابن خالد النبوي لأنه من بيفرلي هيلز خلال شهرين.. تفاصيل اعتزال مسلم الغناء وعودته اليوم.. راغب علامة يقدم خامس حفلات جولته بأمريكا في بوسطن مركز السينما العربية ينظم خمس فعاليات رفيعة المستوى في مهرجان كان السينمائي

المحافظات حوادث

تمثيل للجريمة وإيداع بدار رعاية.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل طفلة على يد جدتها وخالها بالمنوفية

مازالت واقعة مقتل طفلة على يد جدتها وخالها القاصر بالمنوفية، تشهد اهتماما ومتابعة كبيرة، نظرا لما تحمله من تفاصيل موجعه، تجردت فيها الأسرة من كافة معالم الإنسانية.

وقررت جهات التحقيق التي تباشر التحقيقات في واقعة مقتل طفلة على يد جدتها وخالها بالمنوفية، وذلك يوم 9 يناير الجاري حبس الجدة 4 على ذمة التحقيقات، كما أمرت بحجز الخال القاصر أسبوع داخل إحدى دور الرعاية وذلك بعد الإدلاء باعترافات تفصيلية عن الجريمة النكراء، مع مراعاة التجديد لهم في الميعاد.

واستدعت جهات التحقيق المتهمين في القضية من محبسهم وسط حراسة أمنية لتصوير وتمثيل جريمة مقتل الطفلة، كما قررت عرض الطفل شقيق المتوفية على الطب الشرعي وذلك يوم 12 يناير الجاري، ولا تزال التحقيقات والمناقشات مع المتهمين جارية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من المقدم أحمد السيد مأمور قسم شرطة منوف، يفيد بورود بلاغ من د، ح، ع 30 ربة منزل مقيمة إحدى قرى مركز السادات، تفيد بأنها حال ذهابها إلى منزل والدتها ع، ج، ا 51 عام بائعة خردة مقيمة دائرة قسم منوف، للاطمئنان عن أولادها ن، م ع 8 سنوات وشقيقها ن، م ن 12 عام المقيمان طرف جدتهما فلم تجد الطفلة.

وأوضحت والدة الطفلة أنها سألت والدتها عن مكانها فأخبرتها أن خالها من الأم م، ع، م 15 عام عامل، تعدى على الطفلة بالضرب منذ 3 أيام، وذلك بعد رؤيته الجده تضربها فأكمل عليها لتأديبها، ورفضت أن الإشارة إلى مكان تواجدها، فتوجهت للإبلاغ.

واعترف شقيق الطفلة المقتولة على يد خالها وجدتها بالمنوفية أمام جهات التحقيق على مشاهدتهما أثناء ضربها، وتطور الأمر إلى ضرب خاله البالغ من العمر 15 عام لشقيقته الراحله والبالغة من العمر 8 سنوات بعصا خشبية أودت بحياتها، وحاولا المتهمان إخفاء معالم الجريمة بنقل الجثمان إلى منطقة زراعية في البحيرة.