النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:27 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية المطرب حازم كروان ضيف سعد الصغير في سعد مولعها نار

عربي ودولي

بوتين: لم يحدث شيء في 2022 توقعه خصمنالناوسنزيد من القدرة الدفاعية للبلاد..

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اجتماعه مع أعضاء الحكومة الروسية، اليوم الأربعاء إن روسيا ستزيد من القدرة الدفاعية للبلاد وتضمن أمن العمليات وستواصل تنفيذ البرامج الاجتماعية واسعة النطاق.

وأضاف بوتين : "أؤكد أننا نضمن بشكل موثوق أمن ومصالح البلاد، وسنزيد من قدرتنا الدفاعية وفي نفس الوقت سنواصل تنفيذ البرامج والخطط الاجتماعية والاقتصادية على نطاق واسع".

وأوضح "بوتين" إن أيا من السيناريوهات السلبية التي توقعها خصوم روسيا للبلاد لم تتحقق. "لم يحدث شيء في 2022 توقعه خصمنا لنا".

ووجه الرئيس الروسي، الشكر للحكومة الروسية على أدائها في عام 2022، مشيرا إلى أنها كانت مستعدة لكل التحديات، معتبرا أن ذلك حدث "بفضل مواطني روسيا في المقام الأول، ورباطة جأشهم، ورباطة جأشنا واستعدادنا للتحديات، والاستعداد للعمل في ظروف صعبة. أخيرا وليس آخرا، كان هذا نتيجة عمل الحكومة".

يذكر أن الرئيس الروسى قد وقع في أكتوبر 2022 مرسوما بشأن إنشاء مجلس تنسيقي تابع للحكومة لتلبية احتياجات القوات المسلحة الروسية والقوات الأخرى والتشكيلات والهيئات العسكرية.

موضوعات متعلقة