السبت 20 أبريل 2024 06:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز سياحية غير مرخصة وآخرين لبيعهما 20 شيكارة دقيق مدعم وكيل وزارة تموين الإسكندرية يصدر قرار بتذليل العقبات أمام موردين القمح المشدد 6 سنوات ل3 أشخاص لإتهامهم بالإتجار الهيروين المخدر بشبين القناطر رئيس جامعة الزقازيق يناقش آخر تطورات الكتاب التفاعلي بكلية التربية النوعية رئيس جامعة بنها يفتتح مؤتمر ”مستقبل التراث بين الرؤى والتحديات” إطلاق المصحف المرئي والصوتي لصلاتي التراويح والتهجد بالمسجد الحرام لرمضان 1445هـ من محراب الكعبة الشريفة لأصحاب المعالي والفضيلة أئمة المسجد الحرام الزراعة : الحجر الزراعى ينجح في تسهيل ابحار احدى الشاحنات المحملة ب 63 ألف طن قمح كانت معلقة بالموانئ الروسية الزمالك يستبعد زيزو من مواجهة دريمز الغاني ويستدعى محمد صلاح جوميز: مباراة دريمز صعبة.. و«زيزو» قد لا يشارك في المباراة حسام عبدالمجيد: أغلقنا ملف مباراة الأهلي.. ونركز في لقاء دريمز تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز تشكيل زمالك ٢٠٠٥ أمام القناه فى نهائى كأس الإتحاد

عربي ودولي

أوكرانيا تعلن عن تصديها لهجمات روسية بالقرب من 13 منطقة خلال الـ24 ساعة الماضية

كشفت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية، اليوم الأربعاء عن تصديها لهجمات روسية بالقرب من 13 منطقة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت الهيئة في بيان نقلته وكالة أنباء "يوكرينفورم" الأوكرانية، ، أن القوات الجوية الأوكرانية، شنت خلال اليوم الماضي، 14 غارة على فرق روسية، ومن بينها أربع ضربات على مواقع لنظام الدفاع الجوي، لافتة إلى أن وحدات الصواريخ والمدفعية الأوكرانية ضربت ثلاثة مواقع قيادة روسية وموقعين لقوات الصواريخ والمدفعية وثمانية مجموعات من الأفراد.

كما أوضح البيان أن القوات الروسية شنت ست ضربات صاروخية و16 ضربة جوية وفتحت النار باستخدام أنظمة إطلاق صواريخ متعددة (MLRS) أكثر من 50 مرة، وتحديدا على البنية التحتية المدنية في مناطق مثل خاركيف ودونيتسك وخيرسون.

وعلى محور سيفرسكي، استخدم الروس قذائف الهاون والمدفعية لإطلاق النار على منطقة سينكيفكا بتشيرنيهيف، وكوتشريفكا وأوليكساندريفكا وبوكروفكا بمنطقة سومي.

موضوعات متعلقة