السبت 27 أبريل 2024 06:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوميز يُراقب دريمز الغاني قبل موقعة كوماسي عاجل.. تعليق ناري من محمد صلاح على مشادته مع يورجن كلوب اليوم لا مفر من اللعب.. كاف يرفض استئناف اتحاد العاصمة على عقوبات مباراة نهضة بركان بالكونفدرالية أزمة جديدة بين المحامين ورئيس محكمة جنايات المنصورة: ”لا وقت للعبث رفعت الجلسة ” وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار الرسالة الأخيرة من مجدي أبو المجد للاعبي الزمالك قبل مباراة الترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية مصر ترفع رصيدها إلى 6 ميداليات بالبطولة الإفريقية للجودو بنهاية اليوم الثالث وزير الخارجية الاردني الصفدي: لن نكون ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل ذهبية ثالثة لمصر في البطولة الإفريقية للجودو حازم علي يضيف الميدالية الذهبية الثانية لمصر بالبطولة الإفريقية للجودو السعودية تستضيف اجتماعا دوليا لوقف الحرب في غزة الرئيس الاوكراني زيلينسكي يطلق نداء عاجلا بشأن الدفاعات الجوية

رياضة

هالر لاعب بوروسيا دورتموند : لم أفكر مطلقًا في الموت

مهاجم بوروسيا دورتموند بعد عمليتين لإزالة ورم في الخصية يتدرب للعودة: "أنا جاهز ، من يوم التشخيص لا أنتظر أي شيء آخر".
لقد انتهى الأمر تقريبًا ، وكل يوم تزداد الإثارة. سيباستيان هالر على وشك العودة إلى الميدان. يمكن أن يفعل ذلك في وقت مبكر من 22 يناير ، عندما يواجه الجيالونيري أوجسبورج في الدوري.
في هذه الأيام يتدرب مع الفريق في المعتكف الشتوي الذي يقيمه بوروسيا في إسبانيا ، والمؤشرات جيدة. بعد عمليتين لإزالة ورم الخصية (الخبيث) ، الأكثر شيوعًا بين الرجال في الثلاثينيات من العمر ، بات هالر بخير. "لم أفكر مطلقًا في الموت ، لكني أنصح الجميع بفحصهم ، فقد يكون ذلك أمرًا حاسمًا".
والجدير بالذكر أن في الصيف وصل هالر إلى دورتموند قادماً من أياكس ، مقابل ما يزيد قليلاً عن 30 مليوناً. هذا هو ثاني أغلى صفقة في تاريخ النادي. من ناحية أخرى ، تم اختياره ليحل محل هالاند ، وليس فقط أي شخص آخر.

 ومع ذلك ، بمجرد وصوله ، كان على المهاجم الفرنسي الإيفواري التوقف بسبب تشخيص الصدمة. "لكل دورة من الدورات الأربع للعلاج الكيميائي التي خضعت لها ، كان علي أن أقضي عدة أيام في سرير المستشفى - كما أخبر هالر بيلد -. كانت الأعراض مزعجة.

 لقد فقدت الكثير من السوائل ، ولهذا السبب حتى بضعة كيلوغرامات. كنت أعاني من مشاكل في المعدة والكثير من الفواق، لم أستطع الاستمتاع بتناول الطعام ".

 ومع ذلك ، ظلت عائلته دائمًا على مقربة منه: "عندما وصلت إلى المنزل ، سمحت لي زوجتي بالعثور على عدة بطاقات بها رسائل من أمي وأبي وأخي وأختي. أنا متحمس جدا." حتى ريبيك ويوفيتش ، اللذان كانا يلعبان معه في عهد أينتراخت في فرانكفورت ، شعرتا بالقلق على الفور بشأن ظروفه: "لقد كتبوا إليّ ، لقد سررت".