الخميس 18 أبريل 2024 08:05 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو ” جسر التواصل ” مشروع تخرج طلاب الفرقة الرابعة آداب إعلام ،جامعة الزقازيق تحت شعار ” جسر يصل قلوبنا ” يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس إصابة 13 شخصًا بحادث انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج ”صور” بسبب مشاية.. مقتل وإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر معركة مسلحة في قنا مؤتمر الاقتصاد الأزرق فرص للتنمية المستدامة بجامعتا المنصورة وبورسعيد

تقارير ومتابعات

بيان هام من التربية والتعليم بشأن موعد امتحانات الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

كلف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، مديري المديريات التعليمية في مختلف المحافظات، بالاستعداد مبكرا لعقد امتحانات الثانوية العامة، موجها بسرعة التواصل مع الإدارات للانتهاء من تحديد اللجان بكل إدارة تعليمية.

وشدد الوزير على تشكيل اللجان الفرعية لامتحانات الثانوية العامة المقبلة، بقوة ۲۰ طالبا فقط في كل لجنة أسوة بالأعوام التي سبقت فترة انتشار فيروس كورونا.

وقرر الوزير، استبدال جميع لجان امتحانات الثانوية العامة، التي حدث بها مشكلات العام الماضي، وغلق التحويلات في الثانوية العامة بين المحافظات أو بين الإدارات بنفس المحافظة، دون الرجوع للوزارة.

وحدثت في بعض لجان امتحانات الثانوية العامة، خلال العام الماضي، والسنوات السابقة، محاولات غش وشغب، وهو ما استدعى الوزارة لإلغاء هذه اللجان، واستبدالها بلجان أخرى أكثر انضباطا.