الخميس 25 أبريل 2024 07:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد الاحتجاج ضد إسرائيل: جامعة جنوب كاليفورنيا تغلق أبوابها لحين إشعار آخر غدًا.. اجتماع حركتي حماس وفتح في” بكين” لإنهاء ”الانقسام الفلسطيني” فيرمينيو يقود هجوم أهلي جده أمام الرياض بدوري روشن تفاصيل إجتماع حسام المندوه وقنصل مصر في غانا عضو مجلس الشيوخ الأمريكي ساندرز: كان يوم أسودا بالديمُقراطية بتمرير مساعدات أمريكية لإسرائيل تقتل بها الفلسطينيين 3 ميداليات لمصر باليوم الأول في البطولة الأفريقية للجودو بيلينجهام خارج قائمة ريال مدريد أمام سوسيداد لأسباب طبية هشام نصر يجتمع بلاعبي الزمالك قبل مواجهة سكيكدة ببطولة أفريقيا 3 ميداليات لمنتخب الجودو في أول أيام البطولة الأفريقية ”القاهرة 2024” مشاركة نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في مؤتمر ”الابتكار في صناعة السياحة في ظل التغيرات العالمية المعاصرة” بيت العائلة المصرية يحتفل بعيد سيناء..الأحد القادم غرفة الإسكندرية تهنيء اجناد الأرض ومنتسبيها من التجار بعيد سيناء

عربي ودولي

إليكم ما سيحدث لعمل لجنة 6 يناير بمجرد تولي الكونجرس الجديد زمام الأمور

من المقرر أن تنتهي صلاحية لجنة مجلس النواب المختارة للتحقيق في هجوم 6 يناير 2021 على مبنى الكابيتول الأمريكي ، لكن عملها سيظل متاحًا للجمهور.


ستنتهي لجنة اختيار مجلس النواب مع اختتام المؤتمر الحالي في 3 يناير ، لكن مكتب النشر الحكومي أنشأ مستودعًا على الإنترنت لإيواء ما أنتجته اللجنة، ويعرض الموقع حاليًا التقرير النهائي للجنة ومجموعة متنوعة من عروض الفيديو.

ومن المتوقع أن يتضمن الموقع جميع السجلات التي نشرتها اللجنة على الملأ وبعض المواد التي لم يتم الكشف عنها للجمهور بعد ، بما في ذلك الوثائق التي ربما تمت الإشارة إليها في الهوامش في التقرير النهائي للجنة.

ويتم بالفعل إرسال التقرير والمواد الأخرى التي أصدرتها اللجنة إلى إدارة المحفوظات والسجلات الوطنية ، لكن سجلات الكونغرس لا تتوفر عبر الأرشيفات لسنوات، ويقف موقع GPO على الويب كوسيلة لجعل السجلات عامة في هذه الأثناء.

ومع استعداد الأغلبية في مجلس النواب لتغيير الأيدي من الديمقراطيين إلى الجمهوريين الأسبوع المقبل ، كانت اللجنة في الأيام الأخيرة تختتم أعمالها ، بما في ذلك إصدار دفق مستمر من نصوص المقابلات التي تكمل تقرير اللجنة الشامل المكون من 845 صفحة ويلقي ضوءًا جديدًا على كيفية إجراء ذلك، أجرت تحقيقاتها في أعمال الشغب في الكابيتول.

موضوعات متعلقة