الخميس 18 أبريل 2024 08:47 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

اقتصاد طاقة

رئيس النقابة بدر الدين للبترول يوجة الشكر لوزير البترول للتوجيه بإثابة العاملين ببدلات وحوافز إنتاجية

عبد الله مشهور رئيس اللجنة النقابية
عبد الله مشهور رئيس اللجنة النقابية

قدمت اللجنة النقابية للعاملين بشركة بدر الدين للبترول برئاسة عبدالله عبد الرحمن مشهور وجميع أعضاء اللجنة بخالص الشكر والتقدير للمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية لتوجيه سيادته للقيادات المختلفة بقطاع البترول بإثابة العاملين ببدلات و حوافز إنتاجية.

يأتي ذلك تماشيا مع الوضع الاقتصادى الراهن وكان نتاج ذلك زيادة تلك البدلات التى من شأنها رفع الروح المعنويه للعاملين و التحفيز لزيادة الإنتاج و التخفيف عنهم أعباء الحياة.

الجدير بالذكر أن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية عقد اجتماع موسع مع قيادات الهيئة والوزارة وخلال الاجتماع استعرض الملا التحديات التى يمر بها قطاع البترول وتأثير المتغيرات العالمية على مسيرة العمل ، لافتاً إلى أن هناك فرص جيدة لتحسين ظروف التشغيل واقتصادياته.

كما تم خلال اللقاء مراجعة نتائج أعمال شركات قطاع البترول وتقييم الأداء ، والإثابة للعاملين من بدلات وحوافز إنتاجية لحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل بإخلاص للمحافظة على معدلات الأداء وزيادته والعمل على تقليل الانفاق وترشيد الاستهلاك.


مؤكداً على أهمية الاستمرار فى أعمال تطوير منظومة العمل البترولى وتعظيم موارد قطاع البترول واستغلال الإمكانيات المتاحة لتحقيق قيمة مضافة لاستمرار القطاع فى دعم الاقتصاد القومى فى ظل التحديات الراهنة.