الإثنين 29 أبريل 2024 07:15 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل تعليم البحيرة ورئيس مدينة المحمودية يفتتحان معرض ختام الأنشطة التربوية صحافة بلا صحفيين.. بيان من لجنة نقابة الصحفيين بالغربية أمين «البحوث الإسلامية»: القرآن الكريم طوق النجاة للأمة الإسلامية والإنسانية خطاب رسمي و3 طلبات.. المقاولون يطالب بإعادة مباراة سموحة ويستشهد بـ«القمة» وكيل صحة الشرقية يشهد إحتفالية الوزارة بحملة التوعية ضد الاستخدام الخاطئ للمسكنات والفيتامينات والمضادات الحيوية بقيمة 60 مليون جنية.. أمن القليوبية ينجح في ضبط صاحب شركة لقيامه بغسل اموال الدكتور عدوي مستشارا لرئيس جامعة أسيوط لشئون الخريجين وريادة الأعمال والابتكار وزير خارجية الأردن: إسرائيل أصبحت منبوذة ونتنياهو لا يريد السلام رئيس معهد بحوث القطن: التوسع في زراعة الذهب الأبيض بزيادة 50% الجيش الروسي : إسقاط 22 طائرة مسيرة أوكرانية خلال 24 ساعة لماذا حرصت سوريا علي سياسة الابتعاد عن حرب غزة ؟ جدل داخل محلية النواب بسبب الجبانات.. ما القصة؟

رياضة

الأهلي… محمود الخطيب يعقد جلسة مع لجنة التخطيط

قال مصدر مطلع من داخل القلعة الحمراء، أن محمود الخطيب ب رئيس النادي، عقد اجتماع مع لجنة التخطيط، وأيضاً أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

ويتأهب المارد الأحمر لمواجهه فريق سيراميكا كليوباترا، غداً الإربعاء في تمام الساعة السابعة مساء علي ستاد " القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واكد المصدر، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تواجد في القاهرة منذ قليل، وسيعقد اجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي، في ظل تواجد أمير توفيق، وذلك لمناقشة الكثير من الملفات الهامة، ويأتي علي رأسها ملف التعاقدات والراحلين خلال فترة الميركاتو الشتوي.

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر يتربع على عرش قائمة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة.