الجمعة 26 أبريل 2024 12:00 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مرتضي منصور : رأيت شوقي غريب مثل الفأر فى أخر 20 دقيقة من مباراة المقاولون

رئيس مجلس إدا ة نادي الزمالك، مرتضي منصور، عبر عن دعمه للاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، حتي التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز للمره الثالثة علي التوالي.

وقال مرتضي منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: " الأهلي لم يقتنص فرصة تعادل الزمالك مع المقاولون العرب، ووقع في فخ التعادل ايضاً أمام فريق سموحة، توقعت أن المارد الأحمر لديه دوافع قوية، خصوصاً أن الفريق السكندري لم يفز في مباراة واحدة بالدوري".

وتابع " بعض الناس ظنت ان سامسون لاعب فاشل، بسبب عدم مشاركته بشكل مستمر، وتحدثت مع مصطفي شلبي وقال لي أن سامسون ليس مصاب، ولكن فيريرا هو المدير الفني ولديه حسابات خاصة".

وأضاف" الزمالك تعاقد مع صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو، وأنا أتكلم كمشجع للفريق وليس بصفتي رئيساً للنادي، الفارس الأبيض يتمتع بأفضل دكة بدلاء في مصر هذا الموسم الجاري، وذلك عكس الموسم السابق".

وأستكمل " ليس شيئاً طبيعياً الاستعانه بلاعبي الدكة بعد التعثر في الدوري، وأيضاً ليس من المعتاد أن يخوض اللاعب 4 تدريبات مع الفريق، لكي يتم الدفع به في المواجهات حتي لو كان كريستيانو رونالدو، وأنا لا أتدخل أنا اتحدث بصفتي مشجع للفارس الأبيض، وليس كرئيس للنادي".

وتحدث عن لقاء الزمالك والمقاولون " كنت أري شوقي غريب مدرب المقاولون مثل الفار في أخر 20 دقيقة من أحداث المباراة، الزمالك حاصر منافسه، ومع ذلك نحن السبب في ظهور المنافس بهذا الشكل".

وأشار " أنا أري نبيل عماد دونجا أفضل لاعب خط وسط في مصر، أعتبره فرجاني ساسي الجديد، وأعتقد إذا عاد مصطفي شلبي لمكانته في الجبهة اليسرى وزيزو في الجبه المقابله لن يستطيع أي فريق الفوز علينا، ولكن هل يمكنني التحدث في هذه الأمور مع المدير الفني؟ لأ يمكنني.

وشدد" أتمني أن يتعلم الجهاز الفني بقيادة فيريرا من الأخطاء التي وقعوا فيها، الحكام الجدد في مصر محترمين، ومحمد عادل حكماً جيداً، ولكن بعدما لقي السباب تغير".

وأكد" الدوري في البداية، والمشوار طويل، وبوجود تقنية "الفار"، سيتوج الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز، للمره الثالثة علي التولي، لأن العامل البشري يخطئ، ونسبة خطأ الفار 10%، ولكنه يعطي كل فريق حقه".

وأختتم " غداً سنوقع عقد رعاية الزمالك لمدة 4 سنوات، وهناك 5 أو 6 رعاة، الواحد منهم يساوي عقد السنة السابقة، وكل الأقاويل حول عقد رعاية الأهلي، كذب، ولها هدف وهو تحطيم مشاعر الجماهير، هذة المبالغ غير متواجدة".