الجمعة 19 أبريل 2024 05:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر

المحافظات

لمعرفة أسبابه.. استعجال تقرير المعمل الجنائي في حريق خط الغاز

استعجلت النيابة العامة، تقرير المعمل الجنائي في واقعة حريق خط الغاز بمدينة نصر والذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص متفحمين؛ للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

انتقل فريق من النيابة العامة، إلى مصلحة الطب الشرعي بزينهم، لمناظرة جثامين 3 عمال تفحموا إثر حريق خط الغاز بمدينة نصر؛ للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

انتقل فريق من النيابة العامة، إلى كوبري أحمد فخري بمدينة نصر؛ لمعاينة موقع حريق خط الغاز المتواجد أسفل الكوبري؛ للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

واستدعت النيابة، مدير شركة الغاز وشهود العيان الموجودين فى الموقع الحريق لسؤالهم عن ظروف الواقعة، كما انتدبت المعمل الجنائي.

البداية عندما تمكنت قوات الحماية المدنية بالإدارة العامة بالقاهرة، السيطرة على الحريق الذي شب بخط الغاز المتواجد أسفل كوبري أحمد فخري، بمدينة نصر.

وكشفت المعاينة الأولية للحريق بطريق النصر أسفل كوبري أحمد فخري، عن أن الحريق نشب بخط غاز بتقاطع طريق أحمد فخري مما أدى لاشتعال حفار وسيارة أسفل الكوبري.