الجمعة 3 مايو 2024 09:39 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كلوب يشيد بميسي : أعظم لاعب رأيته فى حياتي

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، بعد التتويج ببطولة كأس العالم لأول مرة في التاريخ بعد الفوز علي منتخب فرنسا بركلات الترجيح.

وقال كلوب في تصريحات صحفية ل "ليفربول إيكو" :" ميسي أعظم لاعب رأيته في حياتي، بعد الفوز التاريخي الذي حققه بالتتويج ببطولة كأس العالم 2022.

وفاز ميسي باللقب بعد حسم المباراة في ركلات الترجيح بنتيجة 4-2، علي ملعب "لوسيل"، في قطر التي تحتضن البطولة لأول مرة في التاريخ.

وتابع " الأرجنتين كانت الأقرب للبطولة، عندما رأيت الاحتفال الذي قاموا به في بلدهم كنت سعيد للغاية، بعد الرجوع إلي موطنهم".

وأضاف " أنتظرت الأرجنتين فترة طويلة، ، لقد كانت اللحظة المناسبة التي يحتاجها الناس هناك للشعور بالفرحة في ظل أوضاع داخلية صعبة".

وتغني بميسي قائلاً " ليو أعظم لاعب رأيته طول مسيرتي الكروية، الأسلوب الذي يلعب به في هذا الوقت، يعطينا إشارة للمدة التي يمكن للنجوم أن يقضوها في المستطيل الأخضر، الاستسلام مبكرًا شئ مرفوض".

وعندما تم سؤاله عن إيميليانو مارتينيز حارس الأرجنتين قال " لا يوجد شئ أقوله، تهانينا لهم بالفوز بكأس العالم 2022، وبعد إنقضاء 80، أصبح أقوي نهائي رأيته في حياتي".

ويلتقي فريق ليفربول بفريق أستون فيلا، اليوم الاثنين 26-12-2022، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، في الدوري الإنجليزي الممتاز".

موضوعات متعلقة