الجمعة 29 مارس 2024 04:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

عربي ودولي

إغلاق مطار بافالو نياجرا بولاية نيويورك بسبب العاصفة الثلجية

تستمر العاصفة الثلجية التي حذر منها الرئيس الأمريكي جو بايدن في وقت سابق بأنها مسألة حياة أوموت الخروج من المنزل والتي بدأت من الشرق الأمريكي من أوكلاهوما وفلوريدا وأطلق عليها "عاصفة القنبلة" فقد خلفت ورائها حتي الآن 20 قتيلا لتتحرك باتجاه ولاية نيويورك الأمريكية التي أعلنت حاكمتها "كاثي هوكول" حالة الطوارئ في ولايتها.

وتعليق حركة الطيران في مطار بافالو نياجرا الدولي من السبت حتي الإثنين بسبب العاصفة الثلجية بينما يعاني 74 ألف شخص من انقطاع الكهرباء وفق ما أعلنته كاثي بصفحتها بتويتر وطالبت المواطنين الاتصال بالشرطة في حالة الطوارئ.

كما أضافت خلال مؤتمرها الصحفي بأن أكثر من 400 ألف أمريكي يعانون من انقطاع الكهرباء بولايتي" مين-كارولينا الشمالية" بالشرق الأمريكي .

حيث انقطعت الكهرباء عن244.828منزل بولاية كارولينا الشمالية وهو ما يعني فقدان 5% من انتاج الطاقة بالمدينة بينما انقطعت عن 203.421 منزل بولاية مين والتي تمثل انقطاع 23% من طاقة الولاية.

بينما شكي 60 ألف مواطن أخرين من انقطاع الكهرباء عن منازلهم بولاية نيويورك وفقا إن بي سي نيوز.

كاثي هوكل حاكمة ولاية نيويورك