الجمعة 24 مارس 2023 08:29 صـ 2 رمضان 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

سياسة

”الأعلى للإعلام” ينفى إغلاق ”تويتر” حساب المجلس على موقع التغريدات الشهير

كرم جبر
كرم جبر

أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه لا صحة إطلاقاً لما تردد حول إغلاق حساب المجلس على تويتر، مضيفا أنه كان هناك محاولة لاختراق الحساب، وتم إغلاقه بالتنسيق مع المجلس للكشف عن تلك المحاولة والتعامل معها.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفى كرم جبر، نظم السبت الماضى، جلسة حوارية حول ضوابط النشر فى الحوادث والجرائم والتحقيقات، بمقر المجلس.

ويذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، نظم جلسة حوارية من قبل حول الإعلام وقضايا التنمية والمناخ، على هامش اجتماع وزراء الإعلام العرب، بحضور السفير أحمد رشيد الخطابي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية ورئيس قطاع الإعلام والاتصال، ود. مجاهد أبو الهيل رئيس المكتب التنفيذي لوزراء الإعلام العرب، ود. نبيل جاسم رئيس اللجنة الدائمة لوزراء الإعلام العرب.

واستهل الكاتب الصحفى كرم جبر، الجلسة بالترحيب بالحضور، مضيفا أنه على مدار 3 أيام كانت هناك اجتماعات مكثفة تم خلالها مناقشة أبرز القضايا المشتركة التي تهم كل البلاد العربية.

وأضاف أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أكد خلال لقاءه وزراء الإعلام العرب ورؤساء الوفود، أن مفهوم العلاقة بين الدول العربية لا يبنى على أساس الزعامة وإنما التعاون والتواصل والعمل المشترك.