الأحد 29 يناير 2023 09:49 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زبارة شملت الهند وأذربيجان وأرمينياعاجل.. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على فيوتشربالصور.. الجمهور يحتشد حول فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في رابع أيامهتعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيعاجل.. القبض على مسجل خطر قتل وإصاب 3 أشخاص فى إطلاق نار عشوائي بالخصوصتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعية

تكنولوجيا وانترنت

شركة تويتر تعتزم زيادة رسم الاشتراك للحسابات الموثقة لمستخدمي أجهزة آبل

تويتر
تويتر

اشتهر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بطابع فوضوي منذ ظهوره، لكن المالك الجديد لشركة تويتر الملياردير إيلون ماسك مؤسس ومالك شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا وصل بهذا الطابع إلى مستوى جديد تماما. أجرى ماسك منذ استحواذه على الشركة مقابل 44 مليار دولار في 27 أكتوبر الماضي تغييرات جذرية وسرح نحو نصف موظفي الشركة وعدل قواعد التحقق وتعريف المحتوى المعتدل المسموح به، ورفع الحظر عن حسابات المتطرفين.

في الوقت نفسه، أبلغت شركة تويتر موظفيها باعتزامها فرض رسم قدره 7 دولارات شهريا مقابل استخدام الخدمة المميزة تويتر بلو إذا قام المستخدم بدفع قيمة الاشتراك عبر الإنترنت. كان ماسك قد اقترح في وقت سابق اعتزامه فرض اشتراك شهري قدره 8 دولارات لكل حساب.

وأشار تقرير موقع ذا إنفورميشن المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن تويتر تعتزم زيادة قيمة الاشتراك إلى 11 دولارا شهريا إذا كان المستخدم يستخدم الاشترك على أجهزة آبل الذكية مثل هاتف آيفون أو الكمبيوتر اللوحي آيباد.

ويمكن أن تكون هذه الزيادة بمثابة رد فعل على قيام آبل بزيادة حصتها من قيمة مبيعات التطبيقات والألعاب التي تتم عبر نظام تشغيلها آي.أو.إس إلى 30%.