الجمعة 10 مايو 2024 10:13 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

اقتصاد

تجارية الجيزة: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة التسعير العادل وتوافر السلع

رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة
رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة

قال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، إن غرفة عمليات بتجارية الجيزة لمتابعة مدى توافر السلع بالمحافظة ومتابعة الأسعار اليومية لكل السلع والمنتجات الغذائية مع التأكد من إعلان الأسعار والتسعير العادل مع التجار ومنتسبى الغرفة بالإضافة إلى إعداد تقارير يومية وأسبوعية عن حالة الأسواق ومعدلات الأسعار.

وأضاف رئيس تجارية الجيزة، أن تشكيل غرفة العمليات يأتى تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بضرورة التنسيق بين وزارة التموين والغرف التجارية لمتابع عمليات التسعير العادل واعلان قوائم الأسعار ومراقبة كافة منافذ البيع.
واشار ناصر الى التواصل مع وزارة التموين و محافظة الجيزة ومديرية التموين للعمل على حل مشاكل نقص السلع واتاحتها بشكل عاجل للمناطق المختلفة بالجيزة للتيسيرعن المواطنيين فى مختلف انحاء المحافظة.
وطالب رئيس تجارية الجيزة تجار الغرفة ومنتسبيها ومؤدى الخدمات مراعاة عدم زيادة الأسعار خلال تلك الفترة للمساهمة فى مساعدة المواطنيين على مواجهة حالة الغلاء والتضخم العالمي.