النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:07 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

عربي ودولي

ميشيل ياكوفليف:أوكرانيا ستستهدف روسيا في عيد النصر

تصريحات مثيرة للجدل حول الحرب الروسية الأوكرانية فجاء تحليل الجنرال الفرنسي المتقاعد ميشيل ياكوفليف معلنا أن الأوكرانيون يخططون لاستهداف التجمعات الروسية باحتفالات عيد النصر الروسي القادم 9 مايو.

ليسكب النار علي البنزين المشتعل بين الجانبين فقد تفاخرت كييف بنجاحها في ضرب العمق الروسي عند تفجير دورنز بمطار سراتبوف العسكري بجاور طائرة التابلوف 95 النووية بالإضافة لضرب مطار رايازان الواقع علي بعد 150 ميل من العاصمة موسكو.

ليرد السيناتور الروسي من خلال صفحته بالتلجرام أليكسي بوشكوف ساخرا من الجنرال الفرنسي قائلا :"هؤلاء السياسيون الحمقي بباريس قد يتسببوا في مواجهة مباشرة بين الناتو وروسيا".

بينما يترقب العالم القادم في تلك الحرب التي لم يعرف بعد كيف ستنتهي فقد قرر الكرملين الروسي إلغاء الاحتفالات السنوية بالكريسماس هذا العام المقررة بشهر يناير القادم!!!.