الإثنين 20 مايو 2024 05:30 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

عربي ودولي

بولندا تعلن ارتفاع عدد اللاجئين الفارين من أوكرانيا إلى 8 ملايين و364 ألف لاجئ

كشف حرس الحدود البولندية اليوم الثلاثاء عن ارتفاع عدد اللاجئين الفارين من أوكرانيا إلى 8 ملايين و364 ألف لاجئ منذ بداية العملية العسكرية الروسية في 24 فبراير الماضي حسبما نقل راديو "بولندا" في نشرته الناطقة بالإنجليزية.

وذكر حرس الحدود أن نحو 18 ألفا و700 لاجئ وصلوا من أوكرانيا أمس الاثنين، فيما غادر نحو 21 ألف لاجئ إلى أوكرانيا، ليبلغ إجمالي العائدين أكثر من 6.53 مليون شخص.

تجدر بالاشارة فقد مررت بولندا في شهر مارس الماضي مشروع قانون يقدم حزمة دعم للاجئين الأوكرانيين الفارين من بلادهم، ويمنحهم إقامة قانونية، ويكفل لهم حق الحصول على التعليم والرعاية الصحية والخدمات الاجتماعية.

موضوعات متعلقة