الجمعة 26 أبريل 2024 08:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

حوادث

دفاع ضحايا البلوجر هدير عاطف يكشف لـ«النهار» قائمة الأحراز المضبوطة بحوزة زوجها بعد ضبطه

دفاع ضحايا البلوجر هدير عاطف
دفاع ضحايا البلوجر هدير عاطف

قالت المحامية نهى الجندى، محامية عدد من ضحايا البلوجر، أن المتهم "بلال محمود" زوج البلوجر هدير عاطف ألقى القبض عليه وبحوزته هاتفين محمول، ومبلغ مالى ولاب توب، وتم تحريزهم بمعرفة رجال الشرطة.

وتابعت "الجندى" فى تصريحات خاصة لـ"النهار"، أنه من المقرر ترحيل المتهم إلى مباحث الأموال العامة، ليتم عرضه بعد ذلك على النيابة، وصدور قرار بشأنه بناء على التحريات.

وألقت الاجهزة الامنية، منذ قليل، القبض على بلال محمود، طليق البلوجر هدير عاطف، في اتهامه بالنصب على المواطنين.

كانت قد قررت جهات التحقيق بالتجمع الخامس بـ حبس « البلوجر» هدير عاطف، و 2 آخرين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالنصب.

وخلال التحقيقات أقرت المتهمة بحصولها على مبالغ مالية بنية شراء سيارات لهم بأسعار مخفضة، و توظيفها في البورصة، لكن مع ارتفاع الأسعار فشلت في ذلك وطلبت منهم مهلة لسداد المبالغ، لكنهم رفضوا، وتابعت أنها لا تحصل على مبالغ مالية كبيرة من الفيس بوك وبعد طلاقها حدثت لها أزمة مالية.

وكشف دفاع ضحايا البلوجر هدير عاطف، عن تحرير 16 محضرَا ضدها بتهمة النصب على المواطنين منها 10 في مباحث الأموال العامة و6 في قسم التجمع الأول، وكشفت المحاضر عن طريقة البلوجر هدير عاطف في خداع المتهمين لضحاياها.