الأربعاء 22 مايو 2024 05:03 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس «EIFA» توقع بروتوكول تعاون مع (FISL/WVB) لدعم الوعي بصناعة المصرفية الإسلامية بعد حكم حبسه 5 سنوات..تحديد جلسة 2 يونيو لنظر استئناف المتهم في مصرع 3 طلاب جامعة وسيدة ببورسعيد كلية الدراسات الأفريقية العليا تنظم مؤتمرا حول فرص وتحديات البريكس وإفريقيا قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين قطر : اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين خطوة مهمّة لدعم حل الدولتين وتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة أبو الغيط يُرحب بإعلان إسبانيا وايرلندا والنرويج الاعتراف بفلسطين ..ويؤكد: خطوة مهمة نحو تجسيد الدولة المستقلة 2 يونيو.. بدء محاكمة السيدة المتهمة بتخدير وتصوير نجلها للاتجار بأعضائه ببورسعيد رئيس مدينة القصير يتفقد الأعمال بمشروع إنشاء المدفن الصحى مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بشبين القناطر محافظ الإسكندرية استمرار التسجيل لتقديم للمشروعات الخضراء الذكية

حوادث

دفاع ضحايا البلوجر هدير عاطف يكشف لـ«النهار» قائمة الأحراز المضبوطة بحوزة زوجها بعد ضبطه

دفاع ضحايا البلوجر هدير عاطف
دفاع ضحايا البلوجر هدير عاطف

قالت المحامية نهى الجندى، محامية عدد من ضحايا البلوجر، أن المتهم "بلال محمود" زوج البلوجر هدير عاطف ألقى القبض عليه وبحوزته هاتفين محمول، ومبلغ مالى ولاب توب، وتم تحريزهم بمعرفة رجال الشرطة.

وتابعت "الجندى" فى تصريحات خاصة لـ"النهار"، أنه من المقرر ترحيل المتهم إلى مباحث الأموال العامة، ليتم عرضه بعد ذلك على النيابة، وصدور قرار بشأنه بناء على التحريات.

وألقت الاجهزة الامنية، منذ قليل، القبض على بلال محمود، طليق البلوجر هدير عاطف، في اتهامه بالنصب على المواطنين.

كانت قد قررت جهات التحقيق بالتجمع الخامس بـ حبس « البلوجر» هدير عاطف، و 2 آخرين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالنصب.

وخلال التحقيقات أقرت المتهمة بحصولها على مبالغ مالية بنية شراء سيارات لهم بأسعار مخفضة، و توظيفها في البورصة، لكن مع ارتفاع الأسعار فشلت في ذلك وطلبت منهم مهلة لسداد المبالغ، لكنهم رفضوا، وتابعت أنها لا تحصل على مبالغ مالية كبيرة من الفيس بوك وبعد طلاقها حدثت لها أزمة مالية.

وكشف دفاع ضحايا البلوجر هدير عاطف، عن تحرير 16 محضرَا ضدها بتهمة النصب على المواطنين منها 10 في مباحث الأموال العامة و6 في قسم التجمع الأول، وكشفت المحاضر عن طريقة البلوجر هدير عاطف في خداع المتهمين لضحاياها.