الجمعة 26 أبريل 2024 04:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاة إيهاب الحداد أمين مساعد «الشعب الجمهوري» بكفر الشيخ البحيرة: افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة 6.6 مليون جنيه في 4 مراكز عبد الواحد السيد: دوافع لاعبي الزمالك كبيرة لحسم التأهل لنهائي الكونفدرالية مدير أعمال شيرين سابقًا يعتزل مهنة مدير الأعمال ويعمل بنادي بيراميدز 2 مرشحين علي مقعد الرئيس.. اقبال كثيف علي انتخابات نادى القضاة بالمنيا خدمة أهالينا بـ «النهار».. رسالة من صيدلانية تستغيث بوزير الصحة اليوم .. انتخابات التجديد النصفي في نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة حملة مكبرة للنظافة في شوارع بيلا بكفر الشيخ البحيرة: إحلال وتجديد 3 كبارى بتكلفة 11 مليون جنيه مصرع شخصين وإصابه آخر بحادث تصادم دراجتين ناريتين بطوخ جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ”...

حوادث

خفت من الفضيحة .. ننشر اعترافات أم قتلت طفلها بمساعدة عشيقها بشبرا

خفت من الفضيحة .. ننشر اعترافات أم قتلت طفلها بمساعدة عشيقها بشبرا 
خفت من الفضيحة .. ننشر اعترافات أم قتلت طفلها بمساعدة عشيقها بشبرا 

أدلت سيدة متهمة بقتل رضيعها ودفنه في منطقة بهتيم، باعترافات تفصيلية حول الواقعة في أعقاب سقوطها بقبضة أمن القاهرة.

وقالت السيدة، أمام النيابة، إنها ارتبطت بعلاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص في أعقاب حبس زوجها على ذمة إحدى القضايا.

وتابعت المتهمة، أنها أخفت حملها لشهور طويلة حتى أتى موعد ولادتها، مشيرة إلى أنها خططت لإزهاق روح الطفل خوفًا من الفضيحة.

وأردفت، أن يوم الواقعة قامت بإزهاق روح الطفل بمساعدة عشيقها ثم تخلصا من جثته بدفنه في منطقة بهتيم.

خفت من الفضيحة .. ننشر اعترافات أم قتلت طفلها بمساعدة عشيقها بشبرا 

حبس أم قتلت طفلها بمشاعدة عشيقها في شبرا

قررت نيابة شرق القاهرة، حبس سيدة وشاب؛ 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بقتل طفل الأولى ودفنه في منطقة بهتيم.

كما أمرت النيابة، باستخراج جثمان رضيع قُتل ودفن على يد والدته وعشيقها بمنطقة بهتيم، وطلبت تقرير الصفة التشريحية للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

وبدأت النيابة، التحقيق في واقعة مقتل رضيع ودفنه على يد والدته وعشيقها في منطقة شبرا، كما استعجلت تحريات رجال المباحث؛ للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

خفت من الفضيحة .. ننشر اعترافات أم قتلت طفلها بمساعدة عشيقها بشبرا 

الأم الشيطانة .. القبض على سيدة قتلت طفلها بمساعدة عشيقها

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على سيدة وشاب؛ على خلفية اتهامهما بقتل نجل الأولى ودفنه في منطقة بهتيم.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا مفاده مقتل طفل على يد سيدة وعشيقها بمنطقة شبرا، وعلى الفور، ألقى رجال المباحث القبض على المتهمان.

وتبين من التحريات الأولية، أن السيدة ارتبطت بعلاقة عاطفية مع شخص بعد حبس زوجها على ذمة إحدى القضايا، وأثمرت علاقتهما عن طفل، كما تبين أن فور ولادة الطفل قرر المتهمان إزهاق روحه ودفنه في منطقة بهتيم.