الأحد 5 فبراير 2023 10:28 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

رياضة

الإسماعيلى يستعيد جهود مدبولى والشبراوى أمام فيوتشر بالدورى

يستعيد فريق الإسماعيلى جهود الثنائى أحمد مدبولي ومحمود الشبراوي لاعبى الفريق فى مباراة فيوتشر المقرر لها غداً الاثنين فى الخامسة مساءً على ملعبه بالإسماعيلية فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث من عمر المسابقة المحلية.

جاء ذلك بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التى لحقت بهما فى الآونة الأخيرة حيث كان يعاني الأول من كدمة فى وجه القدم، بينما أصيب الثاني بنزلة برد حادة أبعدتهما عن صفوف الدراويش مؤخرًا.

وأصبح مشاركة الثنائي فى المباراة المقبلة فى يد أيمن الجمل المدير الفني للدراويش الذى سيقود هذا اللقاء خلفا للإسباني خوان جاريدو بعد رحيله لسوء النتائج السلبية منذ بداية الموسم الجاري.

ولم يفز الإسماعيلي حتى الآن ليكون هو وأسوان وحرس الحدود من لم يحققوا أي انتصار في المسابقة ، وتعادل الإسماعيلي مرتين و هزم في ثلاثة لقاءات.

وخاض الإسماعيلى 5 مباريات فى الدورى خسر ثلاثة منها وتعادل فى اثنين وسجل لاعبوه 3 اهداف وتلقت شباكه 6 أهداف ولم يحقق أى فوز، ليبقى الإسماعيلي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدورى.