السبت 20 أبريل 2024 06:43 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

الأم الشيطانة .. حبس سيدة قتلت طفلها بمساعدة عشيقها بشبرا

الأم الشيطانة .. حبس سيدة قتلت طفلها بمساعدة عشيقها بشبرا 
الأم الشيطانة .. حبس سيدة قتلت طفلها بمساعدة عشيقها بشبرا 

الأم الشيطانة .. لقب أطلقه أهالي شبرا على سيدة انتزعت منها كل صور الرحمة فأقدمت على إزهاق روح رضيعها بمساعدة عشيقها.

قررت نيابة شرق القاهرة، حبس سيدة وشاب؛ 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بقتل طفل الأولى ودفنه في منطقة بهتيم.

كما أمرت النيابة، باستخراج جثمان رضيع قُتل ودفن على يد والدته وعشيقها بمنطقة بهتيم، وطلبت تقرير الصفة التشريحية للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

وبدأت النيابة، التحقيق في واقعة مقتل رضيع ودفنه على يد والدته وعشيقها في منطقة شبرا، كما استعجلت تحريات رجال المباحث؛ للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

الأم الشيطانة .. القبض على سيدة قتلت طفلها بمساعدة عشيقها

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا مفاده مقتل طفل على يد سيدة وعشيقها بمنطقة شبرا، وعلى الفور، ألقى رجال المباحث القبض على المتهمان.

وتبين من التحريات الأولية، أن السيدة ارتبطت بعلاقة عاطفية مع شخص بعد حبس زوجها على ذمة إحدى القضايا، وأثمرت علاقتهما عن طفل، كما تبين أن فور ولادة الطفل قرر المتهمان إزهاق روحه ودفنه في منطقة بهتيم.

الأم الشيطانة .. حبس سيدة قتلت طفلها بمساعدة عشيقها بشبرا