الجمعة 29 مارس 2024 09:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

جو بايدن:لن أرسل القوات الأمريكية لأوكرانيا

يدرس البنتاجون الأمريكي خلال الفترة الحالية فكرة التأكد من وصول الأسلحة الأمريكية في الأيادي الأوكرانية وأنها لا تذهب إلي مكان أخر كما حدثت جلسات بالكونجرس الأمريكي حول المساعدات العسكرية التي ستصل إلي أوكرانيا.

والتي نجح جو بايدن خلالها من اقتناص 37 مليار دولار كمعونة مساعدات عسكرية لكييف لكن أثيرت التساؤلات حول صحة وصول كميات الأسلحة الأمريكية لكييف.

فكانت إجابة الرئيس الأمريكي جو بايدن واضحة وهي لن تُرسل قوات أمريكية إلي كييف سنتكتفي فقط بإرسال الأسلحة.

بينما صرح البنتاجون ان هناك عدد قليل من المسؤليين الأمريكيين بكييف تتأكد من وصول الشحنات لكن أردف البنتاجون أنه لن يتم إرسال القوات الأمريكية بالكامل لتتأكد من كل باركود علي كل سلاح.

أما وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن فقد أكد ان المساعدات الأمريكية لا تزال ترسل إلي أمريكيا وستستمر كما أضاف المتحدث باسم البنتاجون باتريك رايدر أن السفارة الأمريكية بكييف علي تواصل دائم مع المسؤلين الأمريكيين ويتابعون كل التفاصيل وعلي دراية كاملة بما يحدث وحتي علي المستوي الشخصي هم قريبون وفقا ل nbc news الأمريكية.