الجمعة 29 مارس 2024 02:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

قطع من الجنة على الأرض.. أسعار وأماكن منازل مشاهير كرة القدم

يتمتع بعض لاعبي كرة القدم بحياة مليئة بالرفاهية ورغد العيش بما في ذلك المنازل الفخمة والسيارات الفارهة ذات الأثمان الباهظة، ويرصد التقرير التالي بعض منازل هؤلاء المشاهير.

ليونيل ميسي
ويصنف منزل لاعب باريس سان جيرمان على أنه واحد من أفضل المنازل في العالم، ويقع في إقليم كاتالونيا، وشكله شكل كرة القدم، ويحتوي على مسرح، ملعب كرة قدم مغلق، منتجع، وتبلغ قيمته 5 ملايين دولار.

أندريس إنييستا
لاعب برشلونة السابق يمتلك منزلا رائعا في إقليم كاتالونيا يحتوي على 5 غرف نوم، وغرفة كاملة للجوائز الفردية، وسعر المنزل يصل إلى 4.6 ملايين دولار.

ريكاردو كاكا
يمتلك البرازيلي كاكا لاعب ميلان السابق منزلا في العاصمة الإسبانية مدريد مساحته 1500 متر مربع ويحتوي المنزل على صالة ألعاب، وسعر المنزل يصل إلى 3 ملايين دولار.

كريستيانو رونالدو
يمتلك البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد منزلا رائعا في مدريد اشتراه الدون عام 2008، تبلغ قيمته 6 ملايين دولار.

نيمار
ويمتلك البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان قصرا في باريس، يوجد بالمنزل العديد من وسائل الترفيه والمرح ويوجد مكان خاص بالرياضة ملعب، وجيم.

دروجبا
يمتلك الإيفواري ديده دروجبا قصرا في مدينة لندن تم امتلاكه أثناء لعب الفيل الإيفواري لصالح نادي تشيلسي يصل قيمة القصر إلى 21 مليون دولار، وتبلغ مساحته 8600 قدم مربع.

لامبارد
يمتلك الإنجليزي فرانك لامبارد لاعب تشيلسي قصرا في العاصمة الإنجليزية لندن يبلغ مساحته 19500 قدم مربع، ويحتوي على 9 غرف نوم،12 مرحاض، حوض سباحة، ملعب تنس، ويصل سعره إلى 10 ملايين دولار.