الجمعة 27 يناير 2023 04:09 مـ 6 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على التطورات الآخيرة في ملف عودة محمود علاء إلى الزمالكإيلاريا حارص: زيارة الرئيس السيسي للهند تاريخية وتعزز تبادل المصالح المشتركةجهات التحقيق تقرر حجز صبي تسبب في توقف قطار بالمنوفيةبالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين إثر حادث تصادم سيارة مع تروسيكل عند كوبرى إدفو بأسوانفي ذكرى ميلاده.. تعرف على الموسيقار العالمي موتسارت تلميذ باخ الذي قاد أكوركسترا في السابعة من عمرهالأرصاد: أجواء مغبرة على شمال البلاد ورياح وأتربة على أغلب أنحاء الجمهوريةتقرير.. نجوم دخلوا سجن أحمد حجازي.. تعرف عليهمخاص| تحديد موقف شيكابالا والمثلوثي من مباراة الزمالك وفيوتشرخاص| إنبي يطلب نجم الأهلي وكولر يحسم موقفهفي أقل من 24 ساعة.. ”بدي حدا حبو” لنانسي عجرم تحقق ربع مليون مشاهدة وتصبح تريند رقم 9 على يوتيوبويل سميث يعود إلى هوليوود من خلال علاء الدين 2جامعة أسيوط تنظم احتفالية بمناسبة عيد الشرطة بحضور المحافظ والقيادات الأمنية والدينية والشعبية

اقتصاد

10 ديسمبر .. إطلاق المعرض الدولي الثاني للمجوهرات ”نبيو”

الذهب
الذهب

عملت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات على إبرام اتفاقيات مع الاتحاد العام للغرف التجارية، بشأن إطلاق المعرض الدولي الثاني "نبيو"، وذلك يتم يوم السبت الموافق 10 من الشهر الجاري، ويحتوي على أكثر من 500 مشترك من كافة أنحاء الشرق الأوسط، ويكون المعرض مقسم على ثلاثة أيام.

وتنطلق النسخة الحالية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئاسة مجلس الوزراء ووزراء التموين والتجارة الداخلية والتجارة والصناعة والاتحاد العام للغرف التجارية والشعبة العامة للذهب والمشغولات الذهبية باتحاد الغرف التجارية.

يقول هاني ميلاد جيد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية، إن الشعبة قد نجحت في تحفيز كافة المؤسسات الدولية المنتجة للمصوغات علي المشاركة، بما يعد فرصة هامة للتعرف علي أحدث الخطوط والصيحات العالمية والمصريه في التصميم وأحدث تكنولوجيات الإنتاج أمام مجتمع الصناعة وتجارة المجوهرات المصري.

وأضاف إلي أن مشاركة المنتج المصري والمنتج الأجنبي تحت سقف واحد يعد أهم وسائل تشجيع هذا القطاع الاقتصادي الهام على النمو السريع، بما يحقق الحلم المنشود لتحويل مصر إلي مركز دولي لصناعة وتجارة الذهب والمجوهرات .

وأشاد ميلاد، بالتعاون والدعم الحكومي غير المسبوق والذي رسخ بحق قواعد بناء الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .