الخميس 18 أبريل 2024 02:47 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

اقتصاد

10 ديسمبر .. إطلاق المعرض الدولي الثاني للمجوهرات ”نبيو”

الذهب
الذهب

عملت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات على إبرام اتفاقيات مع الاتحاد العام للغرف التجارية، بشأن إطلاق المعرض الدولي الثاني "نبيو"، وذلك يتم يوم السبت الموافق 10 من الشهر الجاري، ويحتوي على أكثر من 500 مشترك من كافة أنحاء الشرق الأوسط، ويكون المعرض مقسم على ثلاثة أيام.

وتنطلق النسخة الحالية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئاسة مجلس الوزراء ووزراء التموين والتجارة الداخلية والتجارة والصناعة والاتحاد العام للغرف التجارية والشعبة العامة للذهب والمشغولات الذهبية باتحاد الغرف التجارية.

يقول هاني ميلاد جيد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية، إن الشعبة قد نجحت في تحفيز كافة المؤسسات الدولية المنتجة للمصوغات علي المشاركة، بما يعد فرصة هامة للتعرف علي أحدث الخطوط والصيحات العالمية والمصريه في التصميم وأحدث تكنولوجيات الإنتاج أمام مجتمع الصناعة وتجارة المجوهرات المصري.

وأضاف إلي أن مشاركة المنتج المصري والمنتج الأجنبي تحت سقف واحد يعد أهم وسائل تشجيع هذا القطاع الاقتصادي الهام على النمو السريع، بما يحقق الحلم المنشود لتحويل مصر إلي مركز دولي لصناعة وتجارة الذهب والمجوهرات .

وأشاد ميلاد، بالتعاون والدعم الحكومي غير المسبوق والذي رسخ بحق قواعد بناء الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .