الإثنين 6 فبراير 2023 11:44 مـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهورية

كرم الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب بالإنابة عن علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بديوان عام المديرية، الطليعة هناء مصطفى شوقي الفائزة بالمركز السابع في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي في حفظ القرآن الكريم على مستوى الجمهورية.

يذكر أن الطليعة هناء مصطفى من مركز شباب ميت غراب التابع لإدارة شباب السنبلاوين، فازت في حفظ ربع القرآن الكريم، وجاء التكريم اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2022 من قبل مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، إيماناً منها بتشجيع المتفوقين فى جميع الأنشطة والفعاليات على مستوى المحافظة، وفى إطار تفعيل البرامج والمسابقات. والتى تنفذها الإدارة المركزيه لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضه بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة والإدارة العامة للطلائع بمديرية الشباب، وقسم الطلائع بإدارة شباب السنبلاوين.

الجدير بالذكر أن المسابقة شهد فعاليتها مركز التعليم المدني بمدينة رأس البر، خلال الفترة من 24 ابريل حتى 27 أبريل 2022، من الطلائع الغير ملتحقين بالمعاهد الأزهرية، وتضم المسابقة عدد 27 محافظة، بحضور محكمين من علماء الأزهر الشريف والأوقاف، ضمن استراتيجية وزارة الشباب والرياضة التى تحرص دائماً على تشجيع ودعم حفظة القرآن الكريم من الطلائع.

يأتي هذا التكريم برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وبتوجيهات علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة، وإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، وصلاح إمبابى مدير عام إدارة الطلائع، وجاسر خالد مدير عام إدارة شباب السنبلاوين.

وبإشراف محمد سعد مسئول النشاط بإدارة الطلائع، وعزيزه حمدي رئيس قسم الطلائع بالإدارة، وأحمد ماهر رئيس مجلس إدارة مركز شباب ميت غراب، ومروه صلاح عطيه مديرة المركز.