الجمعة 29 مارس 2024 01:04 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

ديباي يسجل الهدف الأول لهولندا أمام أمريكا فى كأس العالم 2022

تمكن المنتخب الهولندي من التقدم علي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ملعب خليفة الدولي، بافتتاح منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

أحرز ممفيس ديباي هدف التقدم للمنتخب الهولندي في الدقيقة 10 من احداث الشوط الأول، عن طريق تسديدة عرضية قابلها ديباي بتسديدة قوية

وشارك المنتخب الهولندي في نهائيات بطولة كأس العالم 11 مرة، وتأهل إلي النهائي 3 مرات ولم يتوج بالبطولة حتي الان.

والفائز في لقاء اليوم بين هولندا وأمريكا، يواجه الفائزمن مباراة الأرجنتين وأستراليا، التي تقام اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء.

تشكيل منتخب هولندا:

حراسة المرمى: نوبرت.

الدفاع: تيمبر، فان دايك، أكي، دومفريس

الوسط: رون، دي يتونج، بليند كلاسن

الهجوم: ديباي، جاكبو.

الصورة

تشكيل منتخب أرمريكا :

حراسة المرمى: مات تيرنر

الدفاع: ديست،أنتوني روبنسون ، زيمير مان ، ريم

الوسط: يونس موسى، ماكيني، أدامز

الهجوم: فيريرا، وياه، بوليسيتش

الصورة

كأس العالم 2022:

وعبر المنتخب الهولندي إلي دور ال 16 متصدراً مجموعته برصيد 7 نقاط، حيث فاز علي منتخب السنغال بهدفين نظيفين فيي الجولة الأولي، وفي الجولة الثانية تعادل مع منتخب الإكوادور1-1،وفي الجولة الثالثة فاز علي المنتخب القطري بهدفين، ويمتلك المنتخب الهولندي خط دفاع جبار حيث لم يستقبل سوي هدف واحد فقط في دور المجموعات.

وصعد المنتخب الأمريكي إلي دور ال 16 كوصيف المجموعة برصيد 5 نقاط، بالتعادل مع ويلز 1-1، والتعادل السلبي مع إنجلتر 0-0 والفوز علي إيران ب بهدف نظيف.