الأحد 29 يناير 2023 11:48 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»بعد فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ترتيب الدوري المصري الممتازأصالة تعتذر لجمهورها بعد فيديو التدخين وأحلام: كله يدخن ما سوت شيء عظيم

رياضة

اليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتيا

واصل منتخب اليابان مفاجآته وفاز على إسبانيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري بمشاركة 32 منتخباً.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ألفارو موراتا لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 12، بينما أحرز لليابان كل من ريتسو دوان، وأوه تاناكا في الدقيقتين 48، و51 على التوالي.


بهذه النتيجة تصدر منتخب اليابان ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقي 3.

بينما جاء منتخب إسبانيا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3.


وتواجد منتخب ألمانيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5.

بينما تواجد منتخب كوستاريكا في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وخسارة لقاءين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 11.


ومن المقرر أن يلتقي منتخب اليابان متصدر المجموعة الخامسة مع كرواتيا وصيف السادسة في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022، بينما سيلتقي إسبانيا نظيره المغربي في قمة نارية في نفس الدور.