الخميس 9 مايو 2024 08:48 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

المحافظات

محافظ الغربية يتفقد مشاريع حياة كريمة بنطهاي

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة في قرية نهطاي قد شارفت على الانتهاء لتحتل بذلك صدارة المشاريع التي تم نهوها، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ صباح اليوم، لتفقد مشاريع المبادرة في نهطاي وذلك ضمن جولاته الدورية المستمرة للوقوف على نسب التنفيذ وتذليل كافة التحديات المحتملة بحضور الأستاذ إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة زفتى.

وخلال الجولة تفقد رحمي موقع إنشاء مركز شباب نهطاي المتكامل، مدرسة نهطاي للتعليم الأساسي كما قام بجولة لمجمع الخدمات الحكومية، المجمع الزراعي البيطري، نقطة الحماية المدنية.

وأكد رحمي خلال جولته أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة تسير بخطى ثابتة في تنفيذ مبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وذلك للارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للقرى الأكثر احتياجا وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل وتعظيم قدراتها الإنتاجية بما يسهم في تحقيق حياة كريمة لهم، وتوفير كافة المقومات والخدمات والاحتياجات لمواطنيها وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

يذكر أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والجاري تنفيذها بمركز زفتى كمرحلة أولى من المبادرة في المحافظة تشمل عدد 943 مشروع بإجمالي تكلفة 4068,5 مليون جنيه وقد بلغت نسبة إنجاز الأعمال بها 80 %.