الجمعة 29 مارس 2024 02:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

إغلاق تام بمدينة تشينجتو الصينية بسبب فيروس كورونا

شبح كورونا يطل علينا من جديد حيث أعلنت الصين الخميس إغلاق تام بمدينة تشينجتو الواقعة في وسط البلاد والتي تضم مصنعا ضخما للآيفون بسبب تفشي فيروس كورونا بشكل غير مسبوق منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وأثار تفشي الفيروس بين عمال المصنع حالة ذعر واحتجاجات عنيفة للعمال الذين تفشت بينهم الإصابات بينما تركوا للعمل دون الحصول علي إجازات مرضية وفرضت السلطات الحظر الكلي بالمدينة بسبب حالة الذعر المنتشرة بين السكان.

وذكر مكتب الصحة الوطنية الأربعاء أن عدد الإصابات بلغ31.454 مصابة بالفيروس بينها 27.517 حالة إصابة بدون أعراض وهذه الحصيلة هي أكبر من عدد إصابات مدينهة شانجهاي التي كانت مسجلة كثالث دولة علي العالم في عدد الإصابات الكبير حيث بلغت حيث سٌجلت الإصابات في إبريل الماضي 29.390 وفقا لفرانس 24.

موضوعات متعلقة