النهار
السبت 15 يونيو 2024 11:48 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق هائل داخل مخزن كرتون بمنطقة فيصل في الجيزة حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مسجد نمرة للاستماع إلى خطبة عرفة وأداء صلاتي الظهر والعصر الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى

أهم الأخبار

”الصحة” توجه رسائل هامة حول عدوى الفيروسات التنفسية.. تعرف عليها

وجهت وزارة الصحة والسكان مجموعة من النصائح لأولياء الأمور والأسر بشكل عام، للحماية من الإصابة من الفيروسات التنفسية خلال فصل الشتاء، والتى تتضمن عدم التقبيل والحرص على نظافة اليد، وتطهير الأسطح وتهوية الغرف بشكل جيد والحصول على التطعيمات.

وقالت وزارة الصحة والسكان، إنه يجب الاهتمام بالمناعة الذاتية وتقويتها من خلال تناول الأغذية وشرب السوائل التى ترفع المناعة وكذلك تناول فواكه الغنية بفيتامين سى.

وتابعت:" حال ظهور أعراض الفيروسات التنفسية علي الطفل يجب التوجة إلى الطبيب فورا وقالت: حال تأكد الإصابة بالفيروسات التنفسية يفضل عدم المخالطة ختى تمام التعافي.

وأشارت وزارة الصحة والسكان إلى أهمية الامتثال لكل الإجراءات الخاصة بمكافحة العدوى تفادياللإصابات الفيروسية والبكتيرية. للإصابات الفيروسية والبكتيرية.