الأربعاء 24 أبريل 2024 03:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية ملكات جمال العالم في رحلة بحرية لأجمل جزر الغردقة ”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050،

حوادث

تأجيل محاكمة المتهم بتشويه وجه إسراء ضحية جارها بقليوب

قررت محكمة أحداث شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، تأجيل محاكمة م.أ. المتهم في الشروع في قتل إسراء وجدتها بعد أن ألقى عليها ماده حارقة لجلسة 7 ديسمبر للإعلان بالإدعاء المدني.

وطالب المحامي محمد صلاح القرشي، بالإدعاء مدنياً المدني في واقعة التعدي على إسراء وجدتها ضحايا قليوب، بملبغ 100 ألف كتعويض مدني مؤقت، وأجل للاستعداد والمرافعة.

وفي وقت سابق، قالت إسراء فتاة قليوب في بث مباشر عبر مصر تايمز إن المتهم شاهدها تحضر حفل زفاف إحدى صديقاتها بالقرية، فقرر التقدم لخطبتها بعد أن أعجب بها، لكن والدها رفض بعد أن سأل عددا من أهالي القرية، وأجمعوا على أن الشاب سيئ السير والسلوك ويفتعل الكثير من المشاكل مع أبناء القرية.

وأردفت إسراء فتاة قليوب: شافني في فرح كنت معزومة فيه بتاع واحدة صاحبتي وجه اتقدم لي علشان يخطبني، لكن والدي ما وافقش بعد ما سأل عليه واكتشف إنه بيعمل مشاكل، رديت عليه بكل احترام وقلته هكمل تعليمي وعمي لسه متوفي.

وأشارت الفتاة إلى أن والدها عندما رد عليه بعدم القبول وأن ابنته لديها حلم تريد تحقيقه من خلال التحاقها بكلية التجارة، فوجئت بالمتهم يمر من أمام منزلها ويهددها ممسكا سلاحا أبيض مطواة، متوعدا إياها بالانتقام منها بعد رفضها، ليس فقط بل اعتدى على والدتها بالضرب وعلى حين غفلة منها مما تتسبب في إصابتها وطرحها أرضا.