السبت 24 فبراير 2024 09:26 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد» برشلونة يكتسح خيتافي برباعية نظيفة في الدوري الإسباني ضبط عاطل لقيامه بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على لوريان بالدوري الفرنسي ”الداخلية” تكشف حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس مران الزمالك جلسة لـ جوميز مع اللاعبين وتدريبات استشفائية رسميًا.. يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي الحجر الزراعي: مصر استوردت 9.5 مليون طن من محصول القمح في 2022 تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية

أهم الأخبار

مفاجأة جديدة.. التحقيقات تكشف سبب طرد عامل النظافة من كشري التحرير

واقعة كشري التحرير
واقعة كشري التحرير

أجرت وزارة السياحة، تحقيقات في واقعة طرد عامل نظافة من داخل أحد فروع مطاعم كشري التحرير، بعدما أثارت الواقعة غضب واستياء لدى الكثير من المواطنين.

واقعة عامل كشري التحرير

واستدعت لجنة من قطاع الرقابة والتفتيش بوزارة السياحة المسؤول عن سلسلة مطعم كشري التحرير، وراجعت كاميرات المراقبة.

كشف المسؤول عن سلسلة المطاعم للجنة التحقيق، أن الموظف الذي أثار المشكلة كان يتولى مدير عام التدريب لموظفي الشركة بالكامل وليس موظفا صغيرا، كما تم فصله واستبعاده بعد الواقعة.

لجنة التحقيق تكشف الواقعة

وأوضح مسؤول سلسلة مطاعم كشري التحرير أن الفرع الذي حدثت بداخله المشكله يوزع 300 علبة يوميا على المحتاجين، وحينما استفسرت الشركة من الموظف عن سبب طرده للعامل فسّر ذلك بأنه اندهش عندما وجده يشتري علبة الكشري لأنه يحصل عليها بالمجان، وبالتالي طلب منه الخروج من المطعم.

يُذكر أن وزارة السياحة قررت غلق أحد المطاعم الشهيرة في منطقة الشيخ زايد بعدما قررت إدارة المطعم طرد شخص يرتدي جلابية والتنمر عليه.

وفي سياق آخر، كشف محمد، عامل النظافة الذي طرده محل كشري التحرير، عن حالته النفسية بعد دعمه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفنان أحمد العوضي، قائلًا: أنا الحمد الله مرضي الآن، كفاية الناس الحلوة المحترمة اللي وقفت بجانبي الناس دي بالدنيا كلها.

موضوعات متعلقة